طرق سهلة لتخفيف الألم في الركبة بالشلل

ألم الركبة بيستيرينج طفيفة يمكن أن تتغير في حالة معوقة الذي يعيق التقدم ويعوق الخاص بك كل يوم الخطة. ووفقا لجراحة العظام والكسور الخبراء، والقضايا الركبة توسعت بشكل أساسي طوال العامين الأخير من سنة بسبب الطرق المؤسفة الحياة والعادات الغذائية التي موجه إلى التوسع في الوزن إلى جانب عضلات الفقيرة.

للحفاظ على مسافة الاستراتيجية من القضايا الركبة لا بد من التعامل مع نظام الأكل الخاص بك، وممارسة النظام، والوزن، وأكثر من ذلك. هنا بعض الطرق السليمة للممارسات الحياة التي تساعدك على إدارة الألم في الركبة ويمكنك الحصول على مزايا استبدال الركبة الجزئي في الهند. يمكنك الحصول على استبدال الركبة الكلي مستشفى جراحة في الهند لجعل الحياة أسهل بالنسبة لك.

أكل الحق في الغذاء
ما نأكله مباشرة يؤثر على الصحة العامة والرفاه. وفقا لذلك، فإنه من الأساسي جدا لتناول الطعام الصحيح التي هي مفيدة للحفاظ على القضايا الركبة تحت السيطرة. وفقا لمتخصصين، يجب عليك التأكد من أن تستهلك الأطعمة التي هي تكملة الأغنياء لأن هذه هي واحدة من المتغيرات الرئيسية لالركبتين قوية.

هل لديك فيتامين (د)
كما يتضح من المعلومات العلمية هو دعم دور فيتامين د والكالسيوم للحفاظ على عظام قوية في جميع الأعمار. وفقا ليتأمل، كانت هناك علاقة بين عدم كفاية فيتامين (د) وخطر حركة التهاب مفاصل الركبة. على الرغم من أن أشعة الشمس يمكن أن تساعدك على الحصول على جرعة من هذا الفيتامين، ويمكنك أن تنظر أيضا وجود فيتامين (د) للحفاظ على صحة الركبة المثلى.

تجنب الكعوب
وقد تتكون الكثير حول الآثار المدمرة لارتداء الكعب العالي لفترات من الزمن والمتخصص العظام لا يمكن أن تقاوم الفرصة لإعادة صياغة هذا الواقع. في الآونة الأخيرة، وقد شكلت ارتداء الكعب العالي لكسبب لآلام في الركبة، وبالتالي يتم تشجيع النساء على الحفاظ على مسافة الاستراتيجية منها. لبس الكعب العالي لإضافة يزحف إلى طول القامة الخاصة بك يمكن أن يكون رهيبا لصحة العظام وبالتالي فإنه ليس من المستحسن.

Knee Treatment

استبدال الركبة هو خيار
ومن الضروري لمنع القضايا المتعلقة الركبة بطرق مختلفة. ومع ذلك، عندما المكونات الوراثية والعمر، مؤكدا مناسبات والجدول الزمني بيئة تجعل من متأخرا جدا على اختيار الخيارات الوقائية ثم الجواب يكمن في الجراحة. . مناقشة خيارات العلاج حيث الألم في الركبة قيدت الحركة الطبيعية بسبب الأضرار التي لحقت البالية التي قللت من التنقل، فمن الأفضل للاستفادة من فوائد استبدال الركبة الجزئي في الهند واستبدال الركبة مستشفى الجراحة في الهند. كل من هذه الأنظمة هي بديل ناجح لإعادة الحياة إلى مسارها.

تفقد الوزن الزائد
ووفقا للدراسات، تدريجيا كتلة الدهون أقل ستكون كتلة العظام. أعلى وزن الجسم يبني خطر الإصابة بهشاشة العظام والشغل الشاغل هو الحصول على أرق للعظام أكثر قوية. مواكبة على وزن صحي والحفاظ على الحذر من مؤشر كتلة الجسم الخاص بك. ضمان أن مؤشر كتلة الجسم الخاص بك يبقى في قدر الإمكان. صحي روتين الأكل وتتفق ممارسة سوف يتمادى على وزن صحي.

أن تكون متسقة مع النظام الغذائي الخاص بك
مواكبة يوميات التغذية وهو أمر مهم من أجل التناسق وهذه يمكن أن تساعدك على تحقيق ما لتناول الطعام ومتى. يمكنك أيضا أن تأخذ مساعدة من متخصص أو خبير التغذية للتركيز على العادات الغذائية الصحيحة.

التمارين الصحيحة
وفقا لدينا كبار المتخصصين العظام، يجب أن نضمن أن أنشطة لا يجهد المفاصل في الركبة الخاص بك. تذكر العضلات الرئيسية أثناء العمل بها. الاحماء وتهدئة هو أمر حاسم لفي كل مرة كنت تعمل بها. قضاء بضع دقائق في حلقة مفرغة، توسيع والقيام بتمارين الاحماء أخرى.


استشارة الطبيب: الدكتور جايانت أرورا

مرحبا هناك، اسمي السيدة جاليانا القريشي من دبي. حصلت على مزايا استبدال الركبة الجزئي في الهند من الدكتور جايانت أرورا خلال جراحة استبدال المفاصل مستشفى الهند. أنها ساعدتني مع جميع الترتيبات لجعل بلدي رحلة علاج مريحة وخالية من المتاعب.



استشارة الطبيب: الدكتور أشوك راجغوبال


مرحبا، أنا السيد جواد اصغر من قطر. ذهبت إلى لمجموع استبدال الركبة مستشفى الجراحة في الهند من الدكتور أشوك راجغوبال مع جراحة استبدال المفاصل مستشفى الهند. أريد أن مدى امتناني لرعاية ممتازة والعناية الطبية التي تلقيتها طوال رحلتي.


طرق سهلة لتخفيف الألم في الركبة بالشلل طرق سهلة لتخفيف الألم في الركبة بالشلل Reviewed by Lena Rivera on 5:26 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.