مترو مستشفى دلهي الهند: البحث عن أفضل الجراحين لجراحة العظام المعاملة مع معدلات الأسعار التنافسية

يتم دعم مستشفى مترو دلهي الهند من قبل orthopedicians المدربين تدريبا عاليا والتكنولوجيا المتقدمة لتقديم العلاجات العظام بمعدلات أسعار تنافسية. أنها متخصصة في أحدث التقنيات والعلاجات مثل الجراحات، cartilate وtransplantion العظام وجراحة العمود الفقري، وما إلى ذلك المستشفى يعتني جميع أنواع الصدمات النفسية واضطرابات الجهاز العضلي والهيكل العظمي وعن الصدمة الكبرى والصغرى وغيرها حالات الطوارئ العظام. مستشفيات مترو هو اسم سمعته الطيبة في تقديم جراحات استبدال المفاصل في الركبة، والورك والكتف لمجموعة متنوعة من الظروف بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل والكسور وغيرها من الأمراض.

المجموعة مترو من المستشفى: الخدمات والنتائج

مرافق ثا المتاحة في مجموعة مترو للمستشفى وتشمل التكنولوجيا الراقية والتشخيص التي هي حقا من الطراز العالمي في الطبيعة. يتم استخدام الدولة من الفن 1.5 التكنولوجيا تسلا التصوير بالرنين المغناطيسي لنتائج أكثر دقة. تعمل بالطاقة معايير الذهب DEXA قياس كثافة العظام جنبا إلى جنب مع القيمة السريرية لقياس كثافة المعادن في العظام وتقييم كسور الفقرات لتمكين جودة الصورة العالية ودقة لا مثيل لها من خلال تقدير محتوى المعادن في العظام في أجزاء مختلفة من الجسم باستخدام الأشعة السينية CT وتقدم ط م التي توفر الحد من جرعة الإشعاع والسرعة العالية التصوير الطيفي. وسرفيس الأشعة السينية الرقمية تستخدم أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة لتوفير نتائج يمكن الاعتماد عليها.

Metro Hospital Delhi India

تكون البنية التحتية للمستشفيات من theratres العملية وهما مجهزة تجهيزا كاملا المسارح الحديثة جدا مع نظام رقائقي تدفق الهواء، فلاتر هيبا والمجاهر التشغيل. تم تجهيز وحدة العناية المركزة بعد الجراحة تماما للتعامل مع انتعاش المنطوق آخر وحالات الطوارئ بسرعة. لدينا مرافق إعادة التأهيل فائق الحداثة وفريق من أخصائيي العلاج الطبيعي المتخصصة الذين يقدمون الرعاية استثناء في ما بعد الجراحة إدارة الانتعاش المريض لتحقيق نتائج عالية الجودة.

الخدمات التي تقدمها المستشفى يشمل، جراحة العظام العامة والتعمير المشترك والجراحة، جراحة بالمنظار وجراحة العظام لدى الأطفال، والصدمات النفسية المعقدة وكسر، والرعاية العمود الفقري والطب الرياضي.

جراحي العظام في مستشفى مترو

لجراحي العظام في المستشفيات مترو يستخدم إجراءات المناظير لتشخيص وعلاج الإصابات والحالات المرضية التي تؤثر على العظام والأوتار والأربطة والعضلات والمفاصل. ويشمل ذلك تقييم السلالات، التجبير كسور في العظام وإجراء العمليات الجراحية الترميمية المعقدة بعد وقوع حادث. الجراحة إعادة الإعمار مشتركة منفذة باستخدام نظام الملاحة استبدال بمساعدة الحاسوب الذي يقوم على العمليات الجراحية والإجراءات التنظيرية. وقد صممت لدينا مخصصة يزرع في الركبة المريض محددة لاستيعاب جميع المراحل المتعلقة التهاب المفاصل في الركبة.
orthopaedic surgeon

إلى جانب وجود مجموعة كاملة من الأجهزة الشخصية، وأفضل الجراحين بناء على المبادئ الراسخة في جراحة العظام لمعالجة تنازلات تتعلق التصاميم الزرع التقليدية التي أدت إلى عدم الرضا المريض. وبالإضافة إلى عملية جراحية بالمنظار مثل إعادة الإعمار مشترك لالركبة والكتف وتجرى أيضا من أفضل الجراحين ذوي المهارات العالية. تدار الكسور التي تشمل جميع عظام الأطراف، acetabulum والعمود الفقري وخلع في المفاصل بواسطة تقنيات ذوي المهارات العالية والمعدات المتخصصة. العلاج لمختلف الظروف للأطفال مثل الأطراف والعمود الفقري وتشوهات خلقية، وكسر للأطفال والصدمات النفسية، وعسر تصنع خلقي في الورك والعظام والتهابات مشتركة، وقدم النادي، تتم أيضا التهاب المفاصل juveline تتطلب العلاج لفترات طويلة.

رعاية العمود الفقري التي تنطوي على الجراحة المجهرية للقرص، جراحة القرص، لعملية جراحية لتصحيح تشوهات العمود الفقري، وأنظمة التثبيت لكسور، تتم أيضا عملية جراحية لمرض السل في العمود الفقري وجراحة العمود الفقري بالمنظار. وتجرى أيضا في علاج الإصابات الرياضية ذات الصلة، ومتلازمة تنطوي على straines، والالتواء، والدموع الغضروف، الرباط، التهابات جرابي، وأشكال مختلفة من التهاب الأوتار.

استنتاج

الاتصال استبدال المفاصل جراحة مستشفى الهند يساعد المرضى للعثور على جراحي العظام أفضل بأسعار معقولة في مستشفى Multispeciality فريداباد دلهي مع معدلات بأسعار تنافسية ومزايا الجراحية فعالة من حيث التكلفة.

الحصول على موعد عبر الإنترنت مع مستشفى مترو دلهي الهند، وإرسال الاستفسارات الخاصة بك إلى enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com أو زيارة www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com وملء استمارة التشاور.
مترو مستشفى دلهي الهند: البحث عن أفضل الجراحين لجراحة العظام المعاملة مع معدلات الأسعار التنافسية مترو مستشفى دلهي الهند: البحث عن أفضل الجراحين لجراحة العظام المعاملة مع معدلات الأسعار التنافسية Reviewed by Lena Rivera on 4:46 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.