لماذا يبحث مريض الشرق الأوسط عن جراحة عظام الأطفال في الهند

ملخص:

جراحة عظام الأطفال هي التخصص الطبي الذي يتعامل مع تشخيص وعلاج وإدارة حالات تقويم العظام لدى الأطفال. يمكن أن تتراوح هذه الحالات من التشوهات الخلقية ، مثل حنف القدم وخلل التنسج الوركي ، إلى الإصابات ، مثل الكسور والخلع. يتمتع جراحو عظام الأطفال بتدريب وخبرة إضافية في علاج الأطفال الذين يعانون من مشاكل في الجهاز العضلي الهيكلي. إنهم يعملون عن كثب مع متخصصي الرعاية الصحية الآخرين ، بما في ذلك أطباء الأطفال والمعالجون الفيزيائيون والمعالجون المهنيون ، لضمان حصول الأطفال على رعاية شاملة لحالاتهم العظمية.

يقوم الدكتور سانجاي ساروب بتحسين خيارات الجراحة العظمية ورعاية الأطفال

الأطفال مصممون على التحرك. عندما يمنع الضرر أو العدوى طفلًا من استكشاف الكرة الأرضية ، يكون الدكتور سانجاي ساروب الهند هنا للمساعدة. يقدم نهجًا متعدد التخصصات لصحة الجهاز العضلي الهيكلي. هدفه هو مساعدة مرضى الشرق الأوسط على الحفاظ على مستوى مرضٍ من النشاط منذ الطفولة وحتى البلوغ مع الحفاظ على صحة العضلات والعظام ووظائفها واستعادتها. يستخدم الدكتور سانجاي ساروب الهند أحدث التقنيات والابتكارات في جراحة عظام الأطفال وإعادة التأهيل التي لا تتوفر على نطاق واسع في أي مكان آخر في الهند ، ويمكن لمرضى الشرق الأوسط تجربة رعاية متطورة حتى يتمكن أطفالهم من العودة إلى مرحلة الطفولة. يقدم رعاية تتمحور حول الأسرة ويعالج جميع أفراد الأسرة ، وليس فقط مريض الشرق الأوسط

الدكتور سانجاي ساروب الهند

نهج الدكتور سانجاي ساروب الفريد لجراحة عظام الأطفال في الهند


الدكتور سانجاي ساروب الهند متخصص في الوقاية والتكهن وإدارة وعلاج مشاكل العضلات والعظام عند الأطفال من البداية حتى سن البلوغ. من أولوياته الاهتمام باحتياجات تقويم العظام الفردية للأطفال. وقد تلقى تدريبًا متخصصًا في هذا المجال ، مما منحهم معرفة متخصصة بالاحتياجات الخاصة للطفل المتنامي. سيتأكد من توفير الرعاية الأكثر أمانًا في مكان مخصص للأطفال ، مع إمكانية الوصول إلى فريق عمل متخصص ومجموعة من الخدمات الأخرى المضمنة. يقدر الدكتور سانجاي ساروب الهند القلق الذي يحدث مع وجود طفل صغير يعاني من مشاكل في العضلات والعظام ولديه خبرة كبيرة في التواصل مع أفراد الأسرة المتوترين والقلقين. إذا كان طفلك تحت رعايته ، فسيقوم نفس المستشار بالإشراف على رعاية الطفل في كل من الطفل والأسرة. يفخر الدكتور سانجاي ساروب الهند بنفسه بسبب أخلاقيات العمل العالية التي يتمتع بها وجودة الرعاية.

ما مدى تكلفة جراحة عظام الأطفال في الهند

تحظى جراحة عظام الأطفال في الهند بشعبية كبيرة بين المصطافين للعلاج من كل من البلدان المتقدمة والمتخلفة. بينما يكتشف مرضى الشرق الأوسط من الدول المتقدمة التي تشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أن متوسط تكلفة جراحة عظام الأطفال في الهند أقل سعرًا للغاية ولا يوجد وقت انتظار إضافي ، فإن المرضى من البلدان المتخلفة ينجذبون إلى التكنولوجيا الأكثر تقدمًا في حدود ميزانيتهم. يعد متوسط تكلفة جراحة العظام للأطفال في الهند وكرم الموظفين الطبيين وشبه الطبيين من بين أكبر سببين يجعل الآباء يفضلون اختيار جراحة عظام الأطفال في الهند لأطفالهم. متوسط تكلفة جراحة عظام الأطفال في الهند أقل بكثير مما تدفعه عادة في الدول الغربية المتقدمة. تقدم الدولة مجموعة واسعة من الرعاية للأطفال الذين يعانون من مشاكل العظام والمفاصل بمتوسط تكلفة جراحة العظام للأطفال في الهند ، وهذا هو السبب الذي يجعل الهند المكان الأنسب لتلقي العلاج لمرضى الشرق الأوسط العالميين اليوم.

احصل على أفضل علاج لجراحة العظام للأطفال من خلال خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند

خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند هي شركة مشهورة للشركة السريرية في الهند. لدينا شبكة قوية من المستشفيات في جميع أنحاء الهند ونعد بأفضل علاج في مستشفيات جراحة عظام الأطفال ذات الأسعار المعقولة في الهند. بينما تخطط للحصول على موعد مع الدكتور سانجاي ساروب الهند ، فإننا نتدخل هنا لضمان كل المشكلات المتعلقة بالسجل والإقامة والعيادة في متوسط تكلفة جراحة العظام للأطفال في الهند تم حلها.

  ليس عليك انتظار لقاء مع طبيب العظام في جورجاون. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على -dr.sanjaysarup@jointsurgeryhospital.com أو اتصل بنا على - + 91-9860432255.
لماذا يبحث مريض الشرق الأوسط عن جراحة عظام الأطفال في الهند لماذا يبحث مريض الشرق الأوسط عن جراحة عظام الأطفال في الهند Reviewed by Lena Rivera on 1:56 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.