الابتكار في العمل: كيف يستخدم الدكتور مانوج ميجلاني أحدث التقنيات لجراحة العظام

ملخص:

جراحة العظام هي منطقة طبية مجاورة للخبرة تركز على تشخيص وتصحيح ووقاية وعلاج المرضى الذين يعانون من تشوهات الهيكل العظمي - اضطرابات العظام والمفاصل والعضلات والأربطة والأوتار والأعصاب والجلد. هذه العناصر تشكل الجهاز العضلي الهيكلي. الجهاز العضلي الهيكلي بجسمك هو نظام معقد من العظام والمفاصل والأربطة والأوتار والأنسجة العضلية والأعصاب ، ويتيح لك الحركة والعمل والنشاط.

أنواع جراحة العظام

  • تنظير المفصل - نظام يستخدم كاميرات وأدوات فريدة لتصور وتشخيص والتعامل مع المشكلات داخل المفصل.
  • الاندماج - عملية يتم من خلالها دمج العظام مع ترقيع العظام والأجهزة الداخلية (التي تشمل قضبانًا معدنية) للشفاء في عضلة واحدة قوية
  • التثبيت الداخلي - طريقة للحفاظ على الأجزاء التالفة من العظام في الموضع الصحيح باستخدام ألواح فولاذية أو دبابيس أو براغي في نفس وقت استعادة العظم.
  • استبدال المفصل (الجزئي والكلي والمراجعة) - عندما يتم التخلص من المفصل المصاب بالتهاب المفاصل أو المكسور واستبداله بمفصل صناعي يُعرف باسم الطرف الاصطناعي
  • قطع العظم - تصحيح تشوه العظام عن طريق تصغير العظام وإعادة وضعها.
  • إصلاح الأنسجة الرخوة - إصلاح الأنسجة الرخوة ، مثل الأوتار أو الأربطة الممزقة.

اتصل بمستشفى الدكتور مانوج ميجلاني فورتيس دلهي

احصل على رعاية طبية متقدمة بعد الاتصال بمستشفى الدكتور مانوج ميجلاني فورتيس دلهي


اتصل بمستشفى الدكتور مانوج ميجلاني فورتيس دلهي استشاري جراحة العظام والعمود الفقري في الهند. لديه خبرة كبيرة في العمل على جراحات العمود الفقري المعقدة إلى البسيطة واستبدال المفاصل بجميع أنواعها. يتم تشخيص جراح العمود الفقري المشهور ، والذي يتعامل معه بعطاء ، على نطاق واسع بين من يعانون منه لقدراته وفهمه في جميع العلاجات والعمليات الجراحية المرتبطة بالعمود الفقري. إنه متخصص في إصابات العمود الفقري وحالات التنكس. اتصل بمستشفى الدكتور مانوج ميجلاني فورتيس دلهي لتلقي جراحات العمود الفقري الأقل بضعاً مثل الإجراءات والتثبيتات بالمنظار. إنه يختص بتقليل الألم ، واستعادة القدرة على الحركة ، وتحسين نوعية حياتك من خلال الجمع بين أفضل سمات الممارسة الطبية مع القوة والموارد المضمنة للنظام الصحي في المنطقة. هذا يعني أنه يمكنك أنت وعائلتك الاعتماد عليه للحصول على رعاية لا مثيل لها.

ستوفر تكاليف جراحة استبدال الركبة في الهند الكثير

أحد العوامل التي تؤثر على الأشخاص في اختيار التكلفة المعقولة لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند هو توافر الخدمات التي تقدمها الدولة للمرضى الدوليين ليس فقط للحصول على خدمات رعاية صحية ممتازة ولكن أيضًا بمبلغ معقول جدًا. بالمقارنة مع الدول المتطورة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وسنغافورة ، فإن تكلفة جراحة استبدال الركبة الكلية في الهند أقل بنسبة 60 ٪ مما يجذب المرضى من جميع أنحاء العالم. أصبحت إجراءات الركبة المتقدمة في الهند شائعة جدًا وبأسعار معقولة في السنوات القليلة الماضية. يؤخذ الآن في الاعتبار كبديل آمن للأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام الشديدة في مفصل الركبة. ولكن لا تزال تكلفة جراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند في الدول الغربية في حالة أفضل تظل في الجانب الأعلى الأفضل. ال تكلفة جراحة استبدال الركبة الكلي الهند من ناحية أخرى ، هو أكثر بأسعار معقولة من الدول الغربية. تنخفض التكلفة بنسبة تتراوح بين 50 و 80٪ في تلك البلدان.

لماذا تختار خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند كشريك طبي لك

خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند هي شركة تسهيل طبي في الهند تقدم مجموعة كاملة من العمليات الجراحية المشابهة لعروض العلاج غير الجراحي للمرضى في جميع أنحاء العالم ممزوجة بعطلة استشفائية بعد الخروج بالتشاور مع الموظفين الطبيين. مع بعض الأطباء المشهورين عالميًا والمستشفيات المنتسبة ، لدينا المصادر لنقدم لك أفضل العلاجات منخفضة التكلفة ومساعدتك في التعافي السريع. تفاوضت خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند وأنشأت العديد من حزم العلاج الطبي بأسعار معقولة ومنخفضة التكلفة بالاشتراك عن طريق الاتصال بمستشفى الدكتور مانوج ميجلاني فورتيس دلهي.

  احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.manojmiglani@jointsurgeryhospital.com أو يمكنك الاتصال بنا على + 91-9860432255.
الابتكار في العمل: كيف يستخدم الدكتور مانوج ميجلاني أحدث التقنيات لجراحة العظام الابتكار في العمل: كيف يستخدم الدكتور مانوج ميجلاني أحدث التقنيات لجراحة العظام Reviewed by Lena Rivera on 4:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.