الدكتورة اس كي اس ماريا تستخدم أحدث الابتكارات لحل مشكلاتك المشتركة

نظرة عامة

مشاكل العظام والمفاصل ليست مؤلمة ببساطة. إنهم قادرون على حمايتك من أن تعيش حياة كاملة ونشطة. يستخدم جراحو العظام الطريقة الجراحية وغير الجراحية لعلاج الصدمات العضلية الهيكلية وإصابات الأنشطة الرياضية والأمراض التنكسية والعدوى والأورام والمشكلات الخلقية. ترتبط جذور جراحة العظام ارتباطًا وثيقًا بعلاج تشوهات الهيكل العظمي لدى الأطفال.

ما هو الوقت المناسب لإجراء الجراحة؟

لا يوجد حل واحد يناسب الجميع لمعرفة الوقت الذي يتم فيه إجراء عملية جراحية. سيساعدك جراح العظام أو الأطباء الآخرون على تحديد متى تكون الجراحة هي الخطوة التالية الأكثر ملاءمة. تشمل المخاوف الرئيسية ما إذا كنت تتألم أم لا ، في حال كنت تعاني من عدم الاستقرار أو ضعف الحركة ، وإذا كانت الحالة تؤثر سلبًا على حركتك ، وإذا كانت تؤثر على جودة حياتك.

كم تدوم المفاصل الاصطناعية؟

يستمر التقدم في التقنيات الطبية - مثل المواد الاصطناعية المستخدمة في مفاصل الورك والركبة والكوع والكتف بشكل عام وجزئي - في إطالة العمر المتوقع للمفاصل الاصطناعية. عادة ، يمكن للأجهزة التعويضية الجديدة اليوم أن تستمر من 15 إلى 20 عامًا. العوامل التي يمكن أن تؤثر على متانة الأطراف الاصطناعية تشمل نشاطك ، وصحتك العامة ، ووزنك ، وما إذا كنت مصابًا بالتهاب المفاصل.

ما هي تكلفة استبدال الركبة في الهند؟

تكلفة جراحة العظام في الهند أقل بشكل ملحوظ مقارنة بالدول الغربية الأخرى مثل أمريكا والمملكة المتحدة وأستراليا. نظرًا للتوافر السلس للتأشيرة السريرية ، ومترجم اللغات ، والخدمات الطبية بأسعار معقولة ، والتأمين الصحي ، ومساعد في شؤون صرف العملات ، وأوراق اعتماد ممتازة للجراحين ، والمتخصصين والمستشفيات المجهزة جيدًا ، يختار المرضى في جميع أنحاء العالم الحصول على العلاج في الهند. جراحة العظام في الهند هي واحدة من أكثر شعبية وحشية اكتسبت عالميا. مستشفيات العظام في الهند على قدم المساواة مع المستشفيات داخل الدول الغربية ولديها عدد من الأطباء الجيدين والمؤهلين بشكل ملحوظ. في الهند ، تمثل الأسعار الأكثر خطورة أيضًا خطرًا على المرضى للحصول على علاجهم بأسعار معقولة.

د. S KS Marya تهتم بعظامك ومفاصلك

غالبًا ما يبدأ ألم المفاصل كوجع خفيف ولكن بعد يوم طويل يمكن أن يتحول إلى ألم شديد. يمكن أن يبدأ في التأثير بشكل كبير على جودة حياتك. تتخصص الدكتورة اس كي اس ماريا في جراحة الركبة والكتف واستبدال الركبة. يقوم بإجراء أكثر من 2000 استبدال مشترك كل عام. يكرس كبار جراحي العظام في الهند لضمان حصول كل مريض على الرعاية الدقيقة التي يحتاجها ويتوقعها. لديه خبرة في تخصص جراحة العظام لما يقرب من 30 عامًا. أجرت الدكتورة ماريا أكثر من 18000 عملية جراحية لاستبدال المفاصل بما في ذلك أكثر من 4000 عملية جراحية بديلة للركبة و 3000 عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك. وهو رائد معترف به في تقديم رعاية عالية المستوى في كل تخصص لتقويم العظام. يأخذ نهج فريق متعدد التخصصات ، ورعاية المريض كله. هناك العديد من أسباب آلام المفاصل. يمكن أن يوفر التقييم والمعالجة المبكرة راحة للألم حتى بدون العمليات الجراحية. كرس الدكتور S KS Marya أفضل جراح الركبة في الهند ممارسته للعلاج غير الجراحي لآلام المفاصل / التهاب المفاصل بالإضافة إلى استبدال المفصل بشكل عام.

كيفية التواصل مع Dr. S K S Marya أفضل جراح الركبة في الهند

مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند هي منظمة مشهورة للسياحة العلاجية في الهند. لدينا شبكة قوية من المستشفيات في جميع أنحاء الهند ونعد بتقديم أفضل علاج من أفضل الأطباء. عندما تبحث عن موعد مع دكتور S KS Marya كبير جراحي العظام في الهند ، اتصل بنا وسنساعدك على التواصل معه. قد يكون القدوم إلى الهند لإجراء جراحة العظام أمرًا مخيفًا ومربكًا. نحن نتدخل هنا لضمان حل جميع المستندات والإقامة والمتاعب المتعلقة بالمستشفى. بهذه الطريقة ستبقى مرتاحة ومستعدة ذهنياً للعلاج. اقرأ قصة نجاح المريض الكاملة للدكتورة اس كي اس ماريا

اقرأ المزيد: قائمة أفضل 10 جراحي الركبة في الهند


استشر الدكتورة SKS Marya راسلنا عبر البريد الإلكتروني على استعلامك
البريد الإلكتروني - dr.sksmarya@jointsurgeryhospital.com
اتصل - +91 - 9765025331

الدكتورة اس كي اس ماريا تستخدم أحدث الابتكارات لحل مشكلاتك المشتركة الدكتورة اس كي اس ماريا تستخدم أحدث الابتكارات لحل مشكلاتك المشتركة Reviewed by Lena Rivera on 2:48 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.