جراحة استبدال الورك في الهند - كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع

نظرة عامة

لقد كانت جراحة استبدال مفصل الورك في الهند إجراءً جراحيًا شائعًا ، مما يساعد على تقليل مفاصل الورك المؤلمة التي تعاني من التهاب المفاصل منذ أكثر من أربعة عقود. شكراً للسير جون تشارنلي الذي اخترع هذا الإجراء في عام 1962. بعض الأسباب الشائعة لألم الورك تشمل التهاب المفاصل الروماتويدي ، التهاب العظام العظمي نخر العظم والكسور. في بعض الأحيان ، قد تجد هذه الشروط تتحسن ، ومع ذلك ، في كثير من الأحيان عندما يصبح الألم المزمن. لا يوجد خيار آخر سوى اختيار جراحة استبدال مفصل الورك في أفضل مستشفى لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند حيث أنه يتجاوز مرحلة التثبيت باستخدام الأدوية والطرق غير الجراحية الأخرى.

كيف أعرف إذا كنت مرشح جيد لجراحة استبدال الورك؟

السبب الرئيسي لاختيار جراحة استبدال مفصل الورك في الهند هي مسألة التهاب المفاصل التي تظهر في مفاصل الورك. هو عموما نوع من التهاب المفاصل ، والتي تأتي مع الشيخوخة أو بسبب ظروف مثل هشاشة العظام. يصبح المريض ، مع الشروط التالية ، المرشح المثالي لإجراء استبدال مفصل الورك:
• الألم المزمن و تصلب المفاصل
• لا تخفف من الأدوية وغيرها من خيارات العلاج غير الجراحية
• رداءة نوعية الحياة تعوق الأعمال اليومية مثل المشي، التسلق، ممارسة الرياضة، إلخ
• إصابة العظام أو تلفها بسبب حادث أو ظروف مثل هشاشة العظام
• الساق المشوه الذي لديه تورم شديد في الساق ، مما يؤثر على حياتك اليومية

جراحة استبدال مفصل الورك في الهند

جراحة الورك استبدال الإجراء والإنعاش

يتم إجراء الجراحة في أفضل مستشفى لإجراء جراحة استبدال مفصل الورك في الهند بطريقتين - الطريقة التقليدية والطريقة الأقل بضعاً واختلافهما عن بعضهما البعض من حيث حجم الشق. خلال جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ، ينظر إلى الجراح لإزالة المناطق المتضررة من الورك ثم يتم استبدالها بأجزاء يتم بناؤها بشكل عام باستخدام البلاستيك الصلب والمعدن. يساعد هذا المفصل الاصطناعي بشكل عام في تقليل الألم وبالتالي يعزز الجوانب الوظيفية لنفسه. للحصول على انتعاش فعال ، تحصل على مجموعة من التعليمات من طبيبك ، والتي من المفترض أن تلتزم باستئنافها في حياتك اليومية.

وتشمل هذه تجنب الكثير من الحركة الصارمة والعمل اليومي وخاصة في المطبخ وأماكن أخرى. ضع جميع المواد اليومية على مستوى الخصر ، والتي يمكن أن تتفادى الانحناء إلى أسفل. أيضا ، من المفترض أن تقوم ببعض التغييرات في منزلك ، والتي سوف تشمل رفع مقعد المرحاض. بشكل عام بعد ستة أسابيع ، ستعقد جلسة المتابعة مع طبيبك الذي سيتحقق من حالة شفاء الورك. عموما ينظر إلى غالبية الناس إلى استئناف أنشطتهم العادية في هذا الوقت.

لماذا اختيار أفضل مستشفى لجراحة استبدال الورك في الهند؟

ومن المعروف أن المستشفيات الهندية تقدم جراحات عالية الجودة وعيوب استبدال مفصل الورك للسائحين الطبيين الذين يعانون من مشاكل في الورك. ومن المعروف أن أفضل مستشفى لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند لديها واحدة من أفضل فريق طبي والجراحين المخضرمين الذين هم على درجة عالية من الكفاءة والمعروف عن وجود نتائج 100 في المئة. واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعلك تختار المستشفيات الهندية لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند هي خدمة ذات جودة عالية تحصل عليها بتكلفة منخفضة. بالإضافة إلى أنك لست بحاجة إلى الانتظار طويلاً للحصول على دورك لإجراء العملية الجراحية وأخيراً لا تنسى أن تأخذ وقتك لزيارة بعض الأماكن الرائعة واستكشاف أماكن التراث والثقافة الغنية في الهند. التكلفة هي واحدة من الأسباب الرئيسية الأخرى التي تجعل المرضى الدوليين يزورون المستشفيات الهندية لعمليات جراحية لاستبدال الورك. في الواقع ، إذا قمت بمقارنة تكلفة استبدال الورك في الهند مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، فإن الفرق كبير للغاية.

لدينا خدمات تتبع سريعة لمريضنا. لحجز موعد مكالمة + 91-9860432255 أو البريد في enquiry@jointsurgeryhospital.com
جراحة استبدال الورك في الهند - كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع جراحة استبدال الورك في الهند - كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع Reviewed by Lena Rivera on 4:51 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.