الدكتور أشوك راجاجوبال أفضل جراح استبدال الركبة الهند يساعد على الحصول على راحة دائمة من آلام في الركبة

نظرة عامة:

عندما تصاب بإصابة في الركبة أو التهاب مفصلي ، وخاصةً التهاب المفاصل ، يمكن أن يؤدي الضرر والالتهاب والألم إلى تقييد قدرتك على ثني ركبتيك وتمديدها. على مر السنين ، قد يؤدي تدهور الأنسجة المشتركة والمحيطة إلى صعوبة القيام بالنشاط اليومي ، حتى الجلوس والاستلقاء. عملية جراحية لاستبدال الركبة هي إجابة غير شائعة للناس الذين ظهرت ركبهم على أنها متآكلة للغاية من هذا التدهور. جراحة استبدال الركبة هي علاج للألم والعجز في الركبة. إذا لم تكن المعالجة الطبية مرضية ، فقد يكون العلاج الجراحي لاستبدال الركبة علاجًا فعالاً.

الدكتور اشوك راجاجوبال أعلى تصنيف جراحة استبدال الركبة في الهند:

جراح تقويم العظام المعترف به ومتلقي بادما شري ، الدكتور أشوك راجبوبال جراح استبدال الركبة في الهند هو عضو فخور في العديد من الجراحين في الركبة الذين أظهروا مستويات عالية من الالتزام نحو النهوض بعمليات جراحية في الركبة. إنه يمتلك معرفة لا تشوبها شائبة في الأسمنت الأكثر تقدماً والأقل غرسات مع غرسات معدنية تربيقية. عملية جراحية مبتكرة لديها ميل لحمل نسبة عالية من القوة إلى الوزن مع السمات الميكانيكية الكبيرة من سلالة الفسيولوجية على قيد الحياة. إن قوتها الضاغطة ووحداتها المرنة تشبه إلى حد كبير العظم الحقيقي في الانضغاط إلى المواد الحاملة الاصطناعية الأخرى. وهو يمتلك التمييز الفريد لأداء 28 عملية جراحية لاستبدال الركبة تحت 12 ساعة. في شباط / فبراير 2016 ، تطرق إلى مرحلة جديدة من إكمال 25،000 عملية جراحية لاستبدال الركبة بالكامل خلال ثلاثين عاماً من الممارسة.

الحصول على الحرية من الألم وتصلب في الركبة مع الدكتور أشوك راجاجوبال:

لديه شرف أن يصبح الجراح العظام الأساسي في الهند الذي حمل استبدال الركبة الكلي الافتراضي باستخدام أدوات خاصة بالمريض. في هذه العملية ، تحافظ محاذاة معينة على الشيء المهم للمتانة والقدرة الصحيحة لمفصل الركبة. هذا العلاج الجراحي المتفوق يعتمد على التحسينات المتقدمة في تكنولوجيا الأجهزة في محاذاة أفكار محاذاة العظام لجعل بعض الإعداد الأفضل. الدكتور أشوك راجاجوبال أفضل جراح استبدال الركبة الهند هو جراح موثوق موثوق في القطاع 38 ، جورجاون. لقد كان ممارسًا لجراحة العظام لمدة 43 عامًا. وهو FRCS ، مرض التصلب العصبي المتعدد - جراحة العظام ، MBBS. وهو مرتبط حاليًا بـ Medanta-The Medicity في Sector-38 ، جورجاون.

ما الذي يجعل د. اشوك راجوبال أعلى جراحة استبدال الركبة في الهند:

دكتور. اشوك راجوبال هو الاسم الذي حقق قدرا كبيرا من السمعة في مجال جراحة العظام في الهند. تميل الجراحة الحديثة إلى تحمل نسبة عالية من القوة إلى الوزن مع الخصائص الميكانيكية من الدرجة الأولى من الإجهاد الفسيولوجي الناجين. قوتها الانضغاطية والوحدات المرنة تشبه إلى حد كبير العظم الفعلي في التقييم لمختلف المواد الحاملة للأحمال الاصطناعية. يستخدم تقنيات وتقنيات متقدمة لاستبدال الركبة الكلي واستبدال الركبة الجزئي. تكنولوجيا مبتكرة للركبة ومواد لإعطاء المرضى أفضل حلول استبدال الركبة الكلي على المدى الطويل.

يقدم استشاري جراحة استبدال المفاصل الهند إدارة شاملة ومهنية لعلاجك بالكامل في الهند:

استشاري جراحة استبدال المفاصل الهند هو أفضل مزود طبي في الهند الذي ينسق مع أفضل المستشفيات متعددة التخصصات ويبسط كل جانب من جوانب الرعاية الصحية للمرضى الدوليين. تمتلك مستشفياتنا المتخصصة في تقويم العظام في الهند أحدث تقنيات الملاحة عبر الكمبيوتر وتقنيات الجراحة الأقل بضعاً والمرافق التشخيصية المتقدمة. هذه المستشفيات لديها البنية التحتية الصديقة للمريض المتضررة وقسم العلاج الطبيعي الملتزم. الآن قد تحصل على عملية جراحية في الركبة على مستوى عالمي مع توفير كبير في التكاليف يصل إلى 60 إلى 70٪! يتم تقديم هذه الحزم لتقديمها للمرضى الإضافيين وللمرضى في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى محترفي الأنشطة الرياضية. التمتع بخدمات موظفي المساعدة المحترفين وتقنية حالة التقنية البديلة لبدائل العلاج الجراحي والعلاجات. واحدة من أكبر مزايا جراحة استبدال الركبة في الهند مع استشاري جراحة استبدال المفاصل الهند هو أن المرضى العالميين يمكن أن يتعافوا في وجهة عطلة ممتعة من اختيارهم بعد خضوعه لجراحة استبدال الركبة.
يمكنك إرسال استفسارك على العنوان التالي:
اكتب إلينا على: dr.ashokrajagopal@jointsurgeryhospital.com
يرجى الاتصال على: +91 9860432255
تفضل بزيارتنا هنا: https://www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/doctors/arabic-consult-dr-ashok-rajgopal-top-knee-replacement-surgeon-medanta-medicity-hospital-delhi-gurgaon-india.php
الدكتور أشوك راجاجوبال أفضل جراح استبدال الركبة الهند يساعد على الحصول على راحة دائمة من آلام في الركبة الدكتور أشوك راجاجوبال أفضل جراح استبدال الركبة الهند يساعد على الحصول على راحة دائمة من آلام في الركبة Reviewed by Lena Rivera on 2:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.