فهم تكلفة جراحة استبدال الورك في الهند: ما هو على مشروع القانون؟

نظرة عامة

يمكن أن تختلف تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند بشكل كبير حتى في نفس المنطقة الجغرافية. تعتمد الشحنة النهائية في أفضل مستشفى لجراحة الورك في الهند على العديد من العوامل مثل عدد الأيام التي يقضيها في المستشفى ، ونوع الزرع والنهج الجراحي ، والظروف الموجودة من قبل ، والرعاية أو المعدات غير المتوقعة وطول مدة العلاج. الوقت الذي يقضيه في غرفة العمليات.

تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند هي 60-80 ٪ أقل من تكلفة الجراحة السائدة في الولايات المتحدة. السبب الرئيسي وراء كون هذه العملية تتطلب منك البقاء لفترة قصيرة في المستشفى. لا تعكس رسوم المستشفى المبلغ الذي يجب عليك تسديده من الجيب ويتم توضيح هذه التكاليف أدناه.

نتوقع العديد من الفواتير لتكاليف جراحة استبدال مفصل الورك في الهند في أفضل مستشفى لجراحة الورك في الهند والتي تشمل ما يلي:



فواتير المستشفى
فواتير لجميع العلاجات التي تتلقاها من الجراح أثناء وجوده في المستشفى
المهام والإجراءات الأخرى التي يقوم بها موظفو غرفة العمليات
رسوم المرضى الداخليين
تكاليف المرضى الداخليين هي التكاليف التي تحدث أثناء وجودك في أفضل مستشفى لجراحة الورك في الهند. قد تضيف رسوم المرضى الداخليين من الجراح ، وغيرها من الرعاية الصحية إضافة إلى رسوم المستشفى الأساسية لعملية جراحية. تقدم أفضل مستشفيات جراحة الورك في الهند خصومات إذا لم يكن لديك تأمين صحي. اسأل عن خطة خصم أو خطة سداد ممكنة قبل جدولة الجراحة ، إذا لم تكن لديك تغطية تأمينية. سواء كنت تمتلك تأمينًا أم لا ، حاول تقدير التكاليف مقدمًا. تحدث مع طبيبك أو ممثل المستشفى أو مقدم التأمين الخاص بك قبل الجراحة للتعرف على الرسوم المتوقعة وما سيتم تغطيته وما الخصومات التي سيتم تطبيقها.

رسوم العيادات الخارجية
تمثل الإجراءات الداخلية وأفضل مستشفى لجراحة الورك في الهند الجزء الأكبر من التكاليف المتكبدة. ومع ذلك ، يجب أن تعرف أيضًا أنك ستتم محاسبتك على خدمات المرضى الخارجيين قبل الإجراء وبعده. تشمل الرسوم الإضافية تكاليف ما قبل العمليات وبعدها من العمل المخبري وزيارات المكتب ، والعلاج الطبيعي وزيارات المتابعة مع الجراح أثناء عملية الشفاء.

فهم فاتورتك
تختلف الفواتير ، وبالتالي يمكنك أن تتوقع تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند على أساس ما يلي:

- التحضير الجراحي
تتضمن مرحلة التقييم ما قبل الجراحة استشارة أو زيارة مكتبية ، وأعمال تصوير ومختبر. يتضمن العمل المخبري عمل الدم والثقافات واختبارات الألواح. يختلف عدد الخدمات المتوقعة والرسوم الإجمالية حسب الفئة العمرية والتغطية التأمينية.

الإقامة والجراحة
ستتلقى فواتير منفصلة لإجراء عملية جراحية لاستبدال مفصل الورك في الهند من أجل الإقامة في المستشفى ، والوقت الذي يقضيه في غرفة العمليات وغيرها من خدمات المستشفيات والمستلزمات والمعدات المستخدمة. سيقدم لك مقدمو الخدمة فاتورة مقابل رسوم الإجراءات التي تغطي الخدمات التي يقدمها الجراح ، وكذلك عن الحقن ، والتخدير ، والمساعدة الجراحية ، وخدمات الأمراض ، وتنسيق الرعاية والعلاج الطبيعي.

ما بعد الرعاية الجراحية
يشمل الانتعاش والتأهيل ما يلي:
خدمات العلاج الطبيعي في العيادات الخارجية
الأدوات والعلاجات المستخدمة في العلاج الطبيعي
متابعة العيادات الخارجية
المجاميع
إن متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند عن مصروف الجيب هو أقل من التكلفة في الولايات المتحدة والتي تعتمد في النهاية على خطة التأمين الخاصة بك.

تكلفة إضافية
تذكر أن تكلفة الرعاية والخدمات هي الماضي الوحيد من التكلفة الإجمالية. قد تغطي معظم خطة التأمين المعدات الطبية المتينة التي قد تؤدي إلى تكاليف إضافية تظهر في فاتورة المستشفى. قد تحتاج إلى علاج فيزيائي إضافي أو ممرضة في المنزل وقد يحتاج منزلك إلى بعض التعديلات مثل تركيب مقعد الدش وقضبان السلامة والقضبان والمرحاض الذي يرتدي المرحاض بذراعين.

خيارات لتوفير المال
يختار بعض المرضى أفضل مستشفى لجراحة الورك في الهند للاستفادة من فوائد تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند. هناك انخفاض بنسبة 60 إلى 80 في المئة في تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند بالمقارنة مع تلك التي تقدم في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة. اتصل بنا لمعرفة تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند.


لدينا خدمات تتبع سريعة لمريضنا. لحجز موعد مكالمة + 91-9860432255 أو البريد في enquiry@jointsurgeryhospital.com
فهم تكلفة جراحة استبدال الورك في الهند: ما هو على مشروع القانون؟ فهم تكلفة جراحة استبدال الورك في الهند: ما هو على مشروع القانون؟ Reviewed by Lena Rivera on 4:56 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.