يعد الدكتور فيجاي بوس السعوديين بالخروج من آلام الورك في وقت أقل

نظرة عامة:

مع تقدمنا في السن ، تأتي الإصابات السابقة في صيدنا ، واحدة من أكثر المشاكل إشكالية ، خاصة بالنسبة لكبار السن والرياضيين هي بالتأكيد مشاكل في الورك. الوركين هي واحدة من أعمدة جسم الإنسان ، وهذا هو السبب في صحتهم أمر حاسم حقا. ولكن ، عمليات جراحية في جميع أنحاء العالم تختلف في الخدمات والأسعار وغيرها ، وهذا هو بالضبط الهند واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة والمطلوبة لإجراء هذه الجراحة. استبدال الورك ، وهو إجراء جراحي يتم فيه استبدال مفصل الورك بواسطة غرسة صناعية ، هو أكثر عمليات جراحة العظام شيوعًا في الوقت الحالي ، على الرغم من أن رضا المريض على المدى القصير والطويل يتغير على نطاق واسع.

يقدم دكتور فيجاي سي بوس أفضل رعاية لاستبدال مفصل الورك ليبقيك متحركًا


خضوعك لجراحة استبدال مفصل الورك مع الدكتور فيجاي سي بوس ، يعد جراح استبدال مفصل الورك في الهند أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها على الإطلاق. وهو يقدم رعاية تقويم العظام من الدرجة الأولى مع أكثر التفاصيل تركيزًا في تعليم المريض على جميع خيارات العلاج ، والمخاطر الجراحية وعملية الانتعاش السريع. وفقا له ، جراحة استبدال مفصل الورك فعالة أكثر من 90 ٪ من الوقت والجراحة تستمر لمدة 15 عاما في 95 ٪ من المرضى وهي أرقام جيدة للإعجاب. إنها واحدة من أنجح إجراءات تقويم العظام. وسيتم إجراء جراحة استبدال مفصل الورك مع الدكتور بوس أفضل جراح استبدال الورك في الهند بنفس الطريقة كما هو الحال في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. سوف تحصل على نفس المعدات ، نفس العملية ، نفس الحالة النظيفة للمنشأة الفنية وحتى نفس الطرف الاصطناعي. سيكون الفرق كبير في التكلفة ، وكمية الوقت الذي تحتاجه للانتظار ، والاهتمام الشخصي الذي ستحصل عليه. تعيين على الانترنت لجراحة الورك مع الدكتور فيجاي بوس إرسال البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com

د. فيجاي س. بوز مكرس للتميز في جراحة الورك في الهند

يقدم جراحي استبدال مفصل الورك الدكتور فيجاي سي بوس أفضل جراح لاستبدال مفصل الورك في الهند تشخيصًا موضوعيًا وشعورًا بالارتخاء لألم الورك ، ويمثل مثالًا لفهم التهاب المفاصل والقدرة الماهرة لاستبدال مفصل الورك. إنه يفتخر بتقديم أحدث التقنيات للقضايا المشتركة. هو جراح مفصل معترف به يقود جراحة استبدال مفصل الورك البسيط الحد الأدنى ، مما يوفر معرفة وخبرة متفوقين لمرضاه. بالنسبة له أنت شخص وليس مجرد رقم آخر. مع جراحة استبدال مفصل الورك سوف يرشدك لإعادتك على المسار السريع إلى التنقل والحياة الخالية من الإجهاد. يستفيد المرضى من إجراءات عالية الجودة من قبل جراح العظام الشهير في المرافق الطبية الحديثة بتكلفة منخفضة للغاية. لا عجب أن يختاره الكثيرون من أجل الحصول على إعفاء من أمراضهم العضلية الهيكلية في الهند.

لست مضطرًا للعيش مع ألم مفصل الورك مع الدكتور فيجاي س. بوس كبير جراح الورك في الهند

الدكتور فيجاي سي بوس ، أفضل جراح استبدال مفصل الورك في الهند هو حالياً مدير ومستشار مشترك في جراحة إعادة البناء المشتركة في تشيناي لتطوير الجيل القادم من يزرع الورك ، وقد كرس حياته المهنية لتحسين نوعية الحياة للمريض المحتاج جراحة استبدال مفصل الورك مع العديد من الاهتمامات البحثية والأكاديمية بالإضافة إلى ممارسته الإكلينيكية التي يعترف بها عالميًا في مجال جراحة استبدال مفصل الورك.

فوائد اختيار جراحة استبدال المفاصل الهند

جميع مرضى استبدال مفصل الورك في خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند يتم تعيين ميسر للمريض ، الذي يتعامل مع جميع الترتيبات الطبية والسفر مجانًا. سيقدم لك ميسر المريض خط سير كامل يخبرك بدقة بما قد تتوقعه في كل خطوة في رحلتك الطبية. تشمل حزمة استبدال مفصل الورك التي تقدمها خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند:
  • المستشفى لمدة 3-4 أيام.
  • كل الاختبارات والامتحانات قبل العلاج
  • جميع التكاليف الطبية والجراحية ذات الصلة: التخدير والمعدات والرعاية التمريضية
  • مشرف حالة مخصص يوجه تجربتك قبل وبعد المعالجة
  • استشارة ما قبل العلاج إذا لزم الأمر
  • السفر من وإلى المطار

 

 موعد البريد الإلكتروني

لمزيد من المعلومات حول باقاتنا وكيفية إجراء جراحة استبدال مفصل الفخذ مع خدمة جراحة استبدال المفاصل ، فإن الهند تساعدك على تحريك الألم والعيش فيه مجانًا.

اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com

يرجى الاتصال بنا على: +91 9860432255


زيارة الموقع الإلكتروني: https://jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/doctors/contact-dr-vijay-c-bose-top-hip-surgeon-apollo-hospital-chennai-india.php
يعد الدكتور فيجاي بوس السعوديين بالخروج من آلام الورك في وقت أقل يعد الدكتور فيجاي بوس السعوديين بالخروج من آلام الورك في وقت أقل Reviewed by Lena Rivera on 5:44 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.