إضفاء الطابع الشخصي على جراحة استبدال الركبة الخاصة بك مع الدكتور أشوك Rajgopal استبدال أعلى الجراح في الركبة في الهند

نظرة عامة:

  بديل الركبة الكلي (TKR) هو عملية جراحية يتم بواسطتها تغيير مفصل الركبة المريضة بمواد اصطناعية. خلال استبدال الركبة بالكامل ، تتم إزالة نهاية عظم الفخذ واستبداله بقشرة معدنية ، كما يتم إزالة نهاية عظم الساق السفلية (الساق) واستبدالها بقطعة بلاستيكية ذات ساق معدني. الركبة هي واحدة من المفاصل المعقدة في الجسم. يربط بين عظم الفخذ (عظم الفخذ) وشق الساق (الساق). مفصل الركبة هو في الواقع مفصلان.

العودة إلى الأنشطة التي تحبها مع الدكتور أشوك Rajgopal أفضل جراح استبدال الركبة الهند

بصفته جراح الركبة الأكثر شمولاً الدكتور أشوك Rajgopal أعلى الجراح استبدال الركبة في الهند ، فهو حريص على مساعدتك في القضايا الخاصة بك والحصول على العودة إلى الأنشطة التي تستمتع بها. من إصابة مؤلمة إلى ألم مزعج ، يسعى جاهدا لتقديم أفضل تجربة تشخيصية ممكنة ويوفر لك الرعاية الأكثر تحفظًا ، ولكنها ضرورية. Dr. Ashok Rajgopal استبدال الركبة في Medanta Medicity Delhi Gurgaon الهند متخصصة في كل إجراء في جراحة العظام اليوم ؛ يقوم بتطوير التقنيات والإجراءات للغد. ويتم تدريبه على أحدث الأساليب الجراحية وأقلها اجتياحيًا ، بما في ذلك الجراحة التنظيرية للروبوت والركبة.


ما الذي يجعل الدكتور اشوك Rajgopal مختلفة من غيرها من الجراحين الركبة في الهند

الدكتور أشوك Rajgopal أفضل جراح استبدال الركبة الهند من ذوي الخبرة في علاج جميع أنواع الشكاوى الركبة. وهو فخور بتقديم أحدث وأرقى التقنيات الجراحية لتقويم العظام ، باستخدام أحدث التقنيات ، بما في ذلك السجلات الطبية الإلكترونية والتصوير الإشعاعي الرقمي. دكتور أشوك راجبوبال كبير جراحي استبدال الركبة Medanta Medicity دلهي الهند تؤمن إيمانًا راسخًا بضرورة إشراك المرضى بفعالية في عملية الرعاية واتخاذ القرار الخاصة بهم ، وهي ملتزمة بمعالجة كل مريض مثل العائلة. يسعى جاهدا لتجاوز توقعاتك كطبيب وجراح ، وسوف شريك معك في كل خطوة على الطريق في خيارات العلاج وإعادة التأهيل والانتعاش. الدكتور أشوك Rajgopal أفضل جراح استبدال الركبة الهند يسر أن يكون لك كمريض. إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال على الرقم +91 9860432255 وسيساعدك في أي طريقة ممكنة

المهمة والهدف من الدكتور Ashok Rajgopal أعلى الجراح استبدال الركبة في الهند

مهمة الدكتور أشوك Rajgopal هو توفير الرعاية الممتازة والعاطفية للأفراد الذين يعانون من أمراض العضلات والعظام والإصابات. وهو يسعى جاهدا لإعادة كل فرد إلى نمط حياة نشط ونشط من خلال استخدام أحدث التقنيات والإجراءات.

Dr. Ashok Rajgopal استبدال الركبة في Medanta Medicity Delhi Gurgaon الهند تركز على المريض ، وتجمع بين علم جراحة العظام المتقدمة مع فن الشفاء. فلسفته العلاجية هي فهم الاحتياجات الفردية والفريدة لكل مريض بالإضافة إلى مخاوفه الخاصة. يقوم بتثقيف المريض فيما يتعلق بتشخيصه ويوفر لهم خيارات جراحية وغير جراحية متاحة. هدف دكتور أشوك راجوبال هو إبقائك نشطًا في الصحة والحياة.

جراحة استبدال المفاصل خدمة الهند الفوائد

خدمة جراحة استبدال المفاصل تعتبر الهند من أفضل مقدمي الخدمات الطبية المشهورين في الهند ، وهي تساعد بشكل خاص المرضى وأسرهم من خلال تقديم المساعدة في التأشيرات ، والخدمات اللوجستية للسفر والنقل للجراحة ، والعلاج الطبي ، والاستشفاء ، والسفر والإقامة في الهند. مع نية لجعل الناس يشعرون براحة مطلقة ، يعتني خبراؤنا شخصيا بهم ، من خلال استقبالهم من المطار إلى اتخاذ الترتيبات اللازمة للفنادق ووسائل النقل واكتشاف أفضل مستشفى. أن نكون شركة رائدة في الجمع بين الرعاية الصحية والترفيه بهدف تقديم تجربة لا تُنسى من خلال خدماتنا التي تخدم المرضى الذين يخضعون للعلاج الطبي وتسهيل تجربة إثراء للسياحة والثقافة الهندية.
إضفاء الطابع الشخصي على جراحة استبدال الركبة الخاصة بك مع الدكتور أشوك Rajgopal استبدال أعلى الجراح في الركبة في الهند إضفاء الطابع الشخصي على جراحة استبدال الركبة الخاصة بك مع الدكتور أشوك Rajgopal استبدال أعلى الجراح في الركبة في الهند Reviewed by Lena Rivera on 4:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.