السياحة الطبية العثور على تعويض تكلفة العلاج في الهند الأكثر فعالية التكلفة

نظرة عامة
الناس الذين يشكون من آلام في الركبة شيء أصبح شائعًا جدًا اليوم. كثير من الناس يجدون أساليب العلاج التقليدية مثل العلاج الطبيعي ، وحقن الألم والمنشطات ، وتقويم الركبة ، وما إلى ذلك - وهو أمر مفيد للغاية ولكن هناك مرضى لا تنجح هذه الأساليب لديهم وقد ذهبوا إلى الخيارات الجراحية. يمكن أن يحدث ألم الركبة بسبب:

الإصابات التي تسببت في أضرار في الأربطة والأوتار والعظام والغضاريف ، إلخ.
o إصابة ACL (الرباط الصليبي الأمامي)
يا الكسور
س ممزق هلالة
س الركبة التهاب كيسي
التهاب الأوتار الرضفي

القضايا الميكانيكية
س الجسم فضفاضة ، مما يتداخل مع حركة مفصل الركبة
س متلازمة باند Iliotibial هو الشيء الذي يؤثر على العدائين عن بعد
خلع رنك
o ألم في الورك أو القدم

• أنواع التهاب المفاصل
o هشاشة العظام
o التهاب المفاصل الروماتويدي
يا كاذب
o النقرس
س التهاب المفاصل

تكلفة جراحة استبدال الركبة في الهند

إن الموقع الدقيق وشدة الألم تحدث فرقا كبيرا في اختيار مسار العلاج. قد تشمل العلامات والأعراض:

• ألم شديد وتورم وتصلب
• حمى مع احمرار حول الركبة
• صوت طقطقة أو ظهرت من منطقة الركبة
• المريض غير قادر على تقويم الركبة بالكامل
• إذا شعر المريض أن الركبة تستسلم بسهولة

ما هي تكلفة استبدال الركبة العلاج؟
إن إمكانية العلاج والجراحة الفعالة من حيث التكلفة هي أمر فريد في الحصول على العلاج في الهند. الجراحة الأكثر تعقيدا ممكنة في هذا البلد بأسعار معقولة للغاية. بغض النظر عن كيفية استخدام نوع متقدم من العلاج والتكنولوجيا الجراحية ، وجد أنها فعالة للغاية من حيث التكلفة من قبل المرضى القادمين من جميع أنحاء العالم. وبالمثل ، فإن تكلفة العلاج باستبدال الركبة في الهند لا تثقل جيوب السياح الطبيين على الإطلاق. وتبلغ تكلفة استبدال الركبة في الهند 6،600 دولار ، بينما يبلغ سعرها في الولايات المتحدة 35،000 دولار ، وهو مبلغ غير ممكن بالنسبة للمرضى من الدول الكبرى. وبهذه الطريقة ، تقوم الهند بمهمة جديرة بالثناء للغاية من خلال جعل العمليات الجراحية التي نحتاج إليها ضرورية والتي يمكن الوصول إليها بمثل هذه الأسعار المعقولة.

نسبة نجاح علاج استبدال الركبة
تشير الإحصاءات إلى أن 9 من كل 10 مرضى استفادوا بشكل كبير من هذا الإجراء الفعال. أبلغ عن العدد الأقصى من المرضى الذين لديهم حوالي 97 في المائة منهم أنهم تعرضوا لتخفيف فوري من الألم المستمر الذي تجلبه مشاكل الركبة. علاوة على ذلك ، فإن الغرسات المستخدمة هي طويلة الأمد للغاية ويتم تحسين مدى الحركة بشكل لا يمكن إنكاره. أيضا ، مع هذه الجراحات تصبح أقل وأقل توغلا ، فإن الانتعاش أسرع وهذا مفيد للغاية حيث يمكن للمرضى العودة إلى روتين حياتهم في أقرب وقت ممكن.

أفضل مستشفى لعلاج الركبة استبدال
استبدال الركبة هي منهجية جراحية شائعة الاستخدام اليوم ومن قبل المرضى الذين ينتمون إلى الفئة العمرية الأصغر سنا كذلك. ومع تحديث استبدال الركبة ، كلما تم إدخال نهج أفضل وأكثر تقدمًا ، تؤكد المستشفيات الهندية أن هذه الأساليب جزء من عروض العلاج الخاصة بها. تضم مستشفيات علاج استبدال الركبة العليا في الهند أقسامًا عظمية عالية التأهيل مع اختصاصي استبدال الركبة بارعون في إجراء جراحات استبدال الركبة باستخدام أكثر الأساليب تقدمية. علاوة على ذلك ، فإن هذه المستشفيات لديها بيئة صديقة للمرضى مما يجعل من السهل على هؤلاء المرضى التغلب على مخاوفهم. كما يتم تدريب طاقم التمريض على نحو ملائم للغاية لتلبية احتياجات المرضى الذين يعانون من مشاكل فردية.

لماذا في الخارج المريض اختيار علاج استبدال الركبة عن طريق جراحة استبدال المفاصل مستشفى الهند استشاري؟

مستشفي جراحة استبدال المفاصل مستشاري الهند هو شبكة أنشئت بشكل عميق تتألف من المستشفيات الحائزة على جوائز وفريق ممتاز من الأطباء والجراحين. نحن نضمن أن يصبح مرضانا جزءًا من هذه الشبكة المزدهرة باستمرار وأن يكونوا قادرين على الاستفادة من أرقى مستوى من خدمات الرعاية الصحية. أيضا:
• الأطباء والجراحون الذين يشكلون جزءًا من شبكتنا مؤهلون وذوي خبرة كبيرة

• تستمر مستشفيات علاج استبدال الركبة في الهند في الاستثمار كثيرًا للحفاظ على تحديث بنيتها الأساسية

• لدينا موظفين مدربين جيدا للتعامل مع جميع أنواع العلاج المرتبطة بالمتطلبات
• نهجنا الأخلاقي في التخطيط للجولات الطبية لمرضانا هو ما يضعنا في موقف أكثر تفضيلاً

• ﻧﺣن ﻧﺿﻣن ﺗﺧطﯾط اﻟﻌﻼج واﻟﺟراﺣﺔ ﻓﻲ اﻟﻣﺳﺗﺷﻔﯾﺎت ﺑﺎﺳﺗﺧدام أﺣدث ﻣﻌدات اﻟﻣﻌﺎﻟﺟﺔ

• على الرغم من أكثر التقنيات تطوراً ، فإننا نضمن أقل تكلفة ممكنة لاستبدال الركبة

• خدمات المتابعة لدينا تضمن أسرع استرداد ممكن

• بمجرد اتصالنا ، لا يحتاج المرضى إلى القلق بشأن أي شيء ؛ نحن نتعامل مع كل التنسيق.

لدينا خدمات تتبع سريعة لمريضنا. لمزيد من التفاصيل ، أرسل لنا استفساراتك على enquiry@jointsurgeryhospital.com أو اتصل + 91-9860432255

السياحة الطبية العثور على تعويض تكلفة العلاج في الهند الأكثر فعالية التكلفة السياحة الطبية العثور على تعويض تكلفة العلاج في الهند الأكثر فعالية التكلفة Reviewed by Lena Rivera on 5:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.