لماذا تختار الدكتور فيجاي بوس كجراح العظام الخاص بك في مستشفى أبولو تشيناي؟

نظرة عامة:

استبدال الورك، المعروف أيضا باسم تقويم مفاصل الورك الكلي، هو عملية جراحية لتحديث الورك البالية أو التالفة مع مفصل الاصطناعية (بدلة). ويمكن النظر في هذه الجراحة بعد كسر الورك (كسر العظام) أو لشخص لديه ألم شديد بسبب التهاب المفاصل. يتم تنفيذ مئات الآلاف من العمليات الجراحية استبدال الورك الاصطناعي من سنويا. قد يصبح استبدال الورك ضروريا أيضا إذا أصبحت أنشطة مثل المشي، والجلوس، أو حتى يستريح مؤلمة. الهدف من جراحة استبدال الورك هو استبدال الأجزاء من مفصل الورك التي تضررت، وتخفيف آلام الورك التي لا يمكن السيطرة عليها من قبل العلاجات الأخرى.

لماذا تختار الدكتور فيجاي C. بوس أعلى جراح الورك في الهند؟

  • أسرع الانتعاش: الدكتور فيجاي بوس جراح العظام إعادة تصميم الطريقة التي يتم تسليم الرعاية لتحسين نتائج المرضى وتساعدك على الحصول على أفضل بشكل أسرع.
  • التقييم الشخصي والطبقة الخاصة: عليك أن تبدأ مع شامل وشخصي قبل الجراحة التقييم والطبقة الخاصة بالنسبة لك مع الدكتور فيجاي C. بوس أبولو مستشفى الجراح أعلى الورك في الهند. انه يساعد على ضمان أنك في أفضل صحة ممكنة قبل الجراحة. تم تصميم الطبقة خصيصا لك والاحتياجات الخاصة بك.
  • يبدأ الانتعاش الخاص بك: في يوم 1، عندما الدكتور فيجاي C. بوس الجراح الورك في تشيناي الهند لديك حتى، والمشي والتعلم لاستخدام الورك الجديد. وقد أدى برنامج العلاج المعجل إلى خفض متوسط مدة الإقامة في المستشفى بنسبة 30٪، مما يجعلك في المنزل عاجلا والعودة إلى القيام بكل الأشياء التي ترغب في القيام بها بشكل أسرع.
  • مسائل الخبرة: الدكتور فيجاي C. بوس أفضل جراح الورك في الهند يؤدي أكثر من 1100 استبدال مشترك كل عام. يتم رعاية لك من قبل فريق كامل من المتخصصين استبدال مشتركة تعمل على الجانب الخاص بك لمساعدتك على استرداد أسرع.
الدكتور فيجاي بوس أبولو مستشفى تشيناي الهند

الدكتور فيجاي C. بوس يقدم خيارات الحق، حركة أفضل، أندتوتال العناية العظام

الدكتور فيجاي C. بوس هو سمعة جيدة يحظى باحترام، أنشئت من الرعاية خبير العظام في الهند. وهو معروف بمهاراته الجراحية الممتازة ورعاية المرضى. الدكتور فيجاي C. بوس أعلى الجراح الورك في الهند ملتزمة بهذا التميز وزيادة تحسينه. الدكتور فيجاي C. بوس الجراح الورك في تشيناي الهند تقدم ما يقرب من 90٪ من إجمالي استبدال الورك ومرضى الورك الظهور الظهور أنهم راضون للغاية أو في الغالب في ستة أسابيع بعد الجراحة. الدكتور فيجاي C. بوس الجراح الورك في مستشفى أبولو تشيناي الهند يعطي المرضى العالميين واحدة من أفضل النتائج والتصنيفات، والتي من الصعب معرفة في أي مكان آخر. هذا هو السبب الرئيسي لماذا ينظر إلى المزيد والمزيد من المرضى العالميين زيارة هذا الهند لأنها تعرف أنها لن تحصل على شيء سوى أفضل من الدكتور فيجاي C. بوس. انه يقدم جودة عالية ومنخفضة التكلفة جراحة استبدال الورك في الهند التي تجذب المرضى العالميين في جميع أنحاء العالم. إذا كنت حريصا على زيارة لاختيار لعملية جراحية تسعى أفضل جراحة استبدال الورك في الهند مع أفضل وأفضل الجراحين في العالم الاتصال الدكتور فيجاي C. بوس في + 91-9860432255 .

لماذا استبدال مستشفى جراحة مشتركة الهند هو خيار أفضل للمرضى الأجانب؟

  • نحن زراعة خدماتنا لتلبية الاحتياجات الخاصة بك والمتطلبات الخاصة بك في فترة قصيرة من الزمن، دون أن تفقد وقتك.
  • توفير الخدمات الطبية والسفر والسياحة الطبية آمنة وموثوق بها لجميع الأشخاص الذين يسعون للحصول على "السفر الطبي إلى الهند".
  • لتقديم الأطباء المعتمدة / الجراحين / ودعم المستشفيات من العمال للعلاج.
  • أن تتعهد وفورات كبيرة في التكاليف بالمقارنة مع التقنيات المماثلة.
  • لجعل "لا قوائم الانتظار" للمرضى في الخارج.
  • لتجهيز الانجليزية بطلاقة يتحدث، مترجمين اللغة والموظفين المهرة جيدا للمرضى الراحة.
  • لتسهيل على المرضى الجمع بين العلاج مع عطلة / رحلة عمل.
في مستشفى جراحة استبدال المشتركة الهند ونحن جميعا نفهم احتياجات ورغبات مرضانا للحصول على الرعاية الطبية ذات جودة ممتازة وبأسعار معقولة.



لماذا تختار الدكتور فيجاي بوس كجراح العظام الخاص بك في مستشفى أبولو تشيناي؟ لماذا تختار الدكتور فيجاي بوس كجراح العظام الخاص بك في مستشفى أبولو تشيناي؟ Reviewed by Lena Rivera on 10:18 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.