رعاية العظام الجودة من قبل الدكتور إيبس أوبروي في الهند

نظرة عامة:
إجمالي استبدال المفصل هو عملية جراحية حيث يتم إزالة مكونات مفصل المفاصل أو التالفة وتغييرها مع جهاز معدني أو بلاستيكي أو سيراميك يسمى بدلة. تم تصميم الطرف الاصطناعي لتكرار حركة مفصل طبيعي وصحي. استبدال الورك والركبة هي الحد الأقصى عادة القيام به بدائل مشتركة؛ ولكن يمكن إجراء جراحة استبدال على المفاصل المختلفة، وكذلك، بما في ذلك الكاحل والمعصم والكتف، والكوع.

الدكتور إيبس أوبيروي يضع نهاية لآلام المفاصل في مستشفى أرتميس في دلهي

الدكتور إيبس أوبيروي كبار جراح استبدال مشترك في الهند لديها عقود من الخبرة في أداء والبحث والتدريس استبدال المشترك المشترك. وهو من بين أكبر وأكبر التكنولوجيا المبتكرة في البلاد، لتقديم الرعاية الاستثنائية والعودة إلى القيام بأنشطة تحب - أسرع - حتى لو كان لديك بالفعل استبدال مشترك أو جزئي مشترك. الدكتور إيبس أوبيروي جراح استبدال مشترك في التزام دلهي للرعاية العظام المعلقة هي واحدة من الأسباب التي وضعت- نهج شامل لاستبدال مشترك، وتركز على الاحتياجات الفردية الخاصة بك. الدكتور إيبس أوبيروي جراح مشترك في مستشفى أرتميس دلهي الهند تتعاون معكم لتوفير خطة رعاية شخصية وتفصيلية، حتى تعرف ما يمكن توقعه قبل وأثناء وبعد الجراحة. وهو يقدم جراح ذو خبرة عالية للمرضى الذين يفكرون في استبدال مفصل مشترك أو جراحة مراجعة مشتركة.

الدكتور إيبس أوبيروي

العناية بالجراحة العظمية من قبل الدكتور إيبس أوبيروي في دلهي

دكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح استبدال مشترك دلهي الهند ملتزمة التميز من خلال التعهد بتقديم أعلى مستويات الجودة من الرعاية العظام ممكن. تعتبر واحدة من أفضل الجراحين العظام في الهند، الدكتور إيبس أوبيروي كبار جراح استبدال مشترك في الهند يجلب خيارات العلاج المتقدمة لأولئك الذين يعانون من الركبة والورك والكتف المشاكل. سواء كنت تبحث عن خيار استبدال مشترك ثوري في الهند وإلا كنت تريد أفضل علاج لإصابات الأنشطة الرياضية العظام، الدكتور إيبس أوبيروي جراح استبدال مشترك في دلهي على استعداد لمساعدتك على القضاء على الألم وتصبح نشطة مرة أخرى.

إضفاء الطابع الشخصي على جراحة استبدال مشتركة من قبل الدكتور إيبس أوبروي أفضل جراح استبدال مشترك الهند

الدكتور إيبس أوبيروي جراح مشترك في مستشفى أرتميس دلهي الهند تدرك أن احتياجات كل مريض هي فريدة من نوعها للغاية، وهذا هو السبب في أننا خياط خطة العلاج لكل فرد لتشخيص له، ونمط الحياة والتفضيلات الشخصية. الدكتور إيبس أوبيروي عالية الجودة جراح استبدال مشترك دلهي الهند يجعل نصائح تستند إلى الأدلة تماما التي قد تشمل أي عدد من العلاجات الجراحية أو غير الجراحية، وعادة ما تأخذ النهج الأكثر تحفظا الذي هو مناسب لأي حالة معينة. عندما العملية الجراحية هي توصية القدرة، وقال انه يسعى جاهدين لتطبيق الاستراتيجيات التي قد تكون أقل تعطيلا لجسم الشخص المتضرر ونمط الحياة، وتعمل كشركة رائدة في جراحة العظام الحد الأدنى من التدخل. الدكتور إيبس أوبيروي جراح استبدال مشترك في دلهي تفخر بأن تكون الاسم الوحيد الذي يحتاجه السكان الهنود لمعرفة عندما يتعلق الأمر الرعاية العظام.

لماذا استبدال جراحة مشتركة مستشفى الهند؟
مستشفى جراحة استبدال المشتركة الهند تساعد بحذر يختار جراح العظام الذين هم مؤهلون بشكل واضح وجود خبرة جيدة في عمليات الجراحة البديلة المشتركة. لدينا المستشفيات المنتسبة ومركز الرعاية الصحية تسهل بشكل جيد في البنية التحتية وأحدث التقنيات. خدمات العلاج والتأهيل المتخصصة تساعد المريض على العودة إلى النشاط الطبيعي بسرعة بعد الجراحة. يقدم طبيبنا الشريك التقنية التقنية والعلاج اليوم بما في ذلك الحد الأدنى من العلاج الجراحي الغازية والغضروف وزرع العظام وجراحة العمود الفقري وجراحة تجنيب الأطراف. كما أنها توفر مجموعة واسعة من العمليات الجراحية العمود الفقري بما في ذلك التثبيت، وتحقيق الاستقرار والانصهار.
مستشفى جراحة استبدال المشتركة الهند يقدم لك:
• يوفر خيار لتحديد المؤهلين تأهيلا عاليا، من ذوي الخبرة، وجراح العظام العظام المعتمدة.
• توفير وجهات بديلة مختلفة لتحديد وفقا لمتطلباتك.
• إعداد تقديرات التكاليف التفصيلية.
• ترتيب للاستشارات الطبية.
• المساعدة في إعداد لجراحتك والإقامة.
• جعل جميع الحجوزات اللازمة.
• مرافقة لك لجميع التعيينات الجراحة.
• توفير جراحة كاملة.

لمعرفة المزيد عن نهجنا لرعاية العظام المتقدمة في الهند، اليوم. يمكنك جدولة موعد مع أحد أخصائيي العناية العظام لدينا لمراجعة التشخيص ومناقشة خيارات العلاج الخاصة بك على الاتصال رقم: + 91-9860432255
  البريد الإلكتروني معرف الدكتور إيبس أوبروي في dr.oberoi@jointsurgeryhospital.com
زيارة الموقع: https://jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/doctors/arabic-consult-dr-ips-oberoi-best-joint-replacement-surgeon-artemis-hospital-gurgaon-india.php

رعاية العظام الجودة من قبل الدكتور إيبس أوبروي في الهند رعاية العظام الجودة من قبل الدكتور إيبس أوبروي في الهند Reviewed by Lena Rivera on 5:26 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.