دكتور فيجاي بوز في الهند لن يدع ألمك يثقلك

نظرة عامة:

الورك هو واحد من أكبر مفاصل الجسم. يمكن أن تؤثر مشاكل الورك بشكل كبير على جسمك بالكامل وقدرتك على القيام بالأنشطة العادية. عندما ينكسر المفصل بشكل خطير بسبب التهاب المفاصل أو مشاكل أخرى ، قد يوصى بجراحة استبدال مفصل الورك. هذا الإجراء هو تقنية طبية لمساعدة المرضى الذين يعانون من إصابات الورك المزمنة أو الأمراض التنكسية التي تؤدي إلى تلف المفاصل. يمكن لجراحة استبدال مفصل الورك مساعدة المريض على إصلاح الحركة الطبيعية لمفصل الورك والتخلص من الألم وعدم الراحة.

ما هي الشروط التي يتم علاجها بجراحة استبدال مفصل الورك؟

بعض الحالات الرئيسية التي يتم علاجها في جراحة استبدال مفصل الورك هي:
  • كسر الورك / الورك
  • ألم الورك المستمر
  • خلع
  • تمزق Labral (ضرر في الغضروف)
  • متلازمة الورك العض

ما هي تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند؟

تعد تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند واحدة من الأكثر تنافسية على مستوى العالم. نظرًا لتكلفة استبدال مفصل الورك المعقولة في الهند ، يختار العديد من المرضى من الدول الغربية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا السفر في البلد لإنجاز ذلك. في حين أن تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند هي أحد الأسباب الرئيسية ، فإن الأسباب الأخرى التي تجذب المرضى من الخارج هي حقيقة أنه لا يوجد وقت انتظار لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند. يمكن التخطيط لذلك ويتم إجراؤه عادةً في غضون يومين من وصول المريض إلى البلد.

لماذا تنظر في جراحة استبدال مفصل الورك في الهند

جراحة استبدال مفصل الورك في الهند هي واحدة من أكثر العمليات التي يتم إجراؤها بواسطة بعض الجراحين الأكثر خبرة ومؤهلين مهنيًا. في كل عام ، يخضع آلاف المرضى من داخل الهند وخارجها لاستبدال مفصل الورك. تتضمن بعض الأسباب التي تجعل الشخص يختار جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ما يلي:
  • تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك بأسعار معقولة في الهند
  • توافر جراح الورك الأعلى مستشفى أبولو تشيناي الهند د. فيجاي بوس
  • استخدام أحدث التقنيات لتحقيق معدلات نجاح أفضل والحد الأدنى من فترة الاسترداد
  • لا وقت انتظار
  • توافر مجموعة متنوعة من الغرسات
  • خدمات إعادة تأهيل متقدمة

احصل على العلاج في أفضل المستشفيات لاستبدال مفصل الورك في الهند

يمكن ملاحظة أفضل المستشفيات لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند في جميع المدن المكتظة بالسكان والمدن في الهند. هذا يرجع إلى حقيقة أن المرافق هناك متاحة أكثر بكثير لعامة الناس وكذلك للسياح السريريين من الخارج الذين قدموا لاستبدال مفصل الورك في الهند. اكتسبت الجراحة الروبوتية لاستبدال مفصل الورك في الهند شعبية أيضًا في السنوات القليلة الماضية. هذا المرفق متاح كأحد أفضل المستشفيات الراقية لاستبدال مفصل الورك في الهند.

أفضل طبيب استبدال مفصل الورك في تشيناي - دكتور فيجاي بوس

الدكتور فيجاي سي بوس حاليا هو جراح الورك الأعلى في مستشفى أبولو تشيناي الهند لديه خبرة كبيرة في جراحات ترميم الورك. وهو يستخدم تقنيات روبوتية جراحية فائقة وتقنيات موجهة للصور وأحدث أجهزة الزرع التعويضية لاستبدال الغضروف التالف أو المرض والعظام داخل مفصل الورك. تم تصنيف دكتور فيجاي بوس الهند كواحد من أفضل جراحي الورك مستشفى أبولو تشيناي الهند يرشدك من التعليم ما قبل الجراحة إلى الرعاية ما بعد الجراحة والعلاج الطبيعي. لا يزال على اطلاع على أحدث تقنيات استبدال مفصل الورك ، مثل استبدال مفصل الورك الأمامي ، للتأكد من استفادة المرضى من أحدث التطورات السريرية.

خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند أكثر مقدمي الرعاية الصحية ثقة في جميع أنحاء العالم

خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند هي فريق خبراء من المتخصصين في السفر الطبي ، على استعداد لخدمة السائح الطبي والعافية الباحثين عن الرعاية الصحية في الهند. فريقنا المحترف قادر على تقديم أفضل رعاية ومساعدة للسياح الطبيين من جميع أنحاء العالم ، في مجموعة واسعة من الضروريات من العلاج الجراحي أو العلاج البديل أو خلوات العافية أو تنسيق خطط الجولات السياحية للتخطيط لقضاء عطلة مثيرة.

قراءة المزيد - قائمة أفضل 10 جراحين لاستبدال مفصل الورك في الهند

حجز موعد مع د. فيجاي بوز. اتصل هنا:
البريد الإلكتروني: dr.vijaybose@jointsurgeryhospital.com
رقم الهاتف: + 91-9860432255


دكتور فيجاي بوز في الهند لن يدع ألمك يثقلك دكتور فيجاي بوز في الهند لن يدع ألمك يثقلك Reviewed by Lena Rivera on 3:30 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.