الخيارات الجراحية بأسعار معقولة من أعلى جراحة العظام بعد اختبارات التشخيص العظام

الدكتور فيجاي جيم بوس هو أعلى جراح العظام في الهند الذي يمارس في المستشفى التخصصي أبولو والهند والطبيب الجراح المسؤول في JRGC في تشيناي. لديه اهتمام خاص في إعادة الورك المريض الشباب وشاركت مع إجراء الورك الظهور لأكثر من 15 عاما. وحدة JRCG يجذب العديد من المرضى الأجانب للحصول على الجراحة الترميمية الفخذ في الهند. الدكتور بوس ويقوم الآن أكثر من 2000 عملية جراحية في الفخذ الظهور ولديها أكبر تجربة الجراحة التجميلية الورك في اللاوعائي نخر (AVN)، التهاب الفقار اللاصق وورك فارا.

وقد تخرج الدكتور فيجاي من كلية مدراس الطبية في عام 1990 وحصل على الميدالية الذهبية المقدم Thayumunusamy في جراحة العظام خلال السنة الأخيرة. بعد الانتهاء من الدراسات PG أي العربي ص جراحة العظام من جامعة مانجالور وDND (اورث) من المجلس الوطني للفحص، وحصل على الخبرة العملية من خلال العمل في مختلف المؤسسات الخاصة ذات السمعة الطيبة في الهند. كما عمل المسجل في مستشفى أبولو، تشيناي. في عام 1995، وقال انه بدأ تدريب التخصصات الفرعية في جراحة الورك في برمنغهام في المملكة المتحدة حيث كان يعمل مع الدكتور رونان تريسي والدكتور ديريك مكمين والمخترعين من المعدن في الورك المعدنية بدلة الظهور للمرضى الشباب الذين يعانون من التهاب المفاصل الورك. خلال هذه الفترة، أكمل م ميد. الخيال العلمي. بالطبع صدمة من جامعة برمنغهام.

وفي وقت لاحق، وأكمل التدريب المتقدم لعملية جراحية في الكتف مع الدكتور بيتر براونسون والبروفيسور سيمون Frostick في ليفربول. حصل على أيضا على صحة الأم والطفل (اورث) المؤهل من جامعة ليفربول وزميل كلية الجراحين الملكية (اورث) التأهيل من لوحة فحص جامعة المشتركة في المملكة المتحدة.


وقد أقام القوس تشيناي وهذه الوحدة لديها أعلى حجم resurfacings الورك أجريت في آسيا. وقد سافر الدكتور بوس داخل الهند وخارجها لإلقاء المحاضرات والتدريب لجراحي آخر لجراحة في الفخذ المعقدة. وقد أحضر بنجاح الابتكار العظام الجديد للجراحة الورك الظهور في جنوب آسيا في العام 2000. الغاز قه تطوير العديد من الابتكارات في جراحة الورك الظهور، وكذلك صياغة المبادئ التوجيهية التي تناسب الظهور الورك في AVN كما نشرت في المجلة البريطانية للعظام وجراحة المشتركة. الدكتور بوس لديه مصلحة في حجم محامل السيراميك كبيرة في الورك ويؤدي كمية كبيرة من السيراميك deltamotion على الوركين السيراميك. أحضر أيضا خبرة في مجال الناشئ من عملية جراحية بالمنظار في الكتف في جنوب آسيا.

في الوقت الحاضر، يعمل الدكتور بوس كجراح cheif في مستشفى أبولو خاصة في تشيناي. وهو جزء من الورك الظهور مجموعة الرصاص آسيا والمحيط الهادئ، ويسافر إلى بلدان آسيا والمحيط الهادئ لمساعدة الجراحين المحليين في أداء الظهور الورك في كثير من الأحيان. إلى ذلك، زودت الدكتور فيجاي جيم بوس العديد من محاضرات وأيضا تنفيذ تجريبي الجراحية ناري في الفخذ والكتف جراحة. وهو جراح سمعته الطيبة أبولو مستشفى شيناي لإجراء أول مؤتمر آسيا والمحيط الهادئ على المعدن برمنغهام على الظهور المعادن مارس 2003. بالإضافة إلى ذلك، الدكتور فيجاي جيم بوس تجري العديد من الورك والكتف برامج التعليم الطبي المستمر في تشيناي. وقد قدم أيضا العظام الحفاظ الإجراءات الكتف الظهور لأول مرة في مستشفى أبولو تشيناي، الهند.

جراحة استبدال مشتركة مستشفى الهند لديهم اتصالات مع أفضل الورك الجراح تشيناي. المستشفيات شبكتنا لدينا حالة من التجهيزات الفنية والبنى التحتية عالمية المستوى وتقدم الرعاية الطبية الشاملة للمرضى من جميع أنحاء العالم. نحن تساعد المرضى من خلال تقديم لهم العلاج جودة عالية وبأسعار معقولة الخيارات الجراحية من كبار جراح العظام بعد التشخيص العظام. حجز موعد مع الدكتور فيجاي جيم بوس جراح هوب للحصول على أفضل العلاجات العظام والعمليات الجراحية في مستشفى أبولو تشيناي، عن طريق ارسال لنا استفساراتك في جراحة استبدال المفاصل مستشفى الهند.
الخيارات الجراحية بأسعار معقولة من أعلى جراحة العظام بعد اختبارات التشخيص العظام الخيارات الجراحية بأسعار معقولة من أعلى جراحة العظام بعد اختبارات التشخيص العظام                                           Reviewed by Lena Rivera on 2:02 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.