يقدم جراحو استبدال الورك الكامل في الهند الخيارات الصحيحة مع حركة أفضل في رعاية المفاصل

ملخص:

استبدال مفصل الورك هو نوع شائع من الجراحة حيث يتم استبدال مفصل الورك التالف بمفصل اصطناعي يسمى الغرسة. يمكن للبالغين في أي عمر الخضوع لاستبدال مفصل الورك ، على الرغم من أن معظمها يتم إجراؤه على الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 60 و 80 عامًا. تم تصميم مفصل الورك الاصطناعي المتطور بحيث يستمر لمدة 15 عامًا على الأقل. يعاني معظم الأشخاص من انخفاض كبير في الألم وتطور في نطاق حركتهم.

كيف تتم العملية

يتم إجراء جراحة استبدال مفصل الورك بشكل عام تحت التخدير العام أو تحت التخدير النخاعي. بمجرد أن يتم تخديرك ، يقوم الجراح بعمل قطع يصل إلى 30 سم على جانب الورك. يتم التخلص من الجزء العلوي من عظم الفخذ ويتم تجويف التجويف الطبيعي لأعلى عظم الفخذ. تم تجهيز تجويف في جوف حوضك. يتم وضع عمود معدني قصير مائل بزاوية مع كرة ناعمة في نهايته العلوية في جوف عظم الفخذ. تستغرق الجراحة حوالي ساعتين.

جراحو استبدال الورك الكامل في الهند

ما يجعل جراحي الورك في الهند هو المشهور

استبدال مفصل الورك في الهند هو علاج جراحي يتم إكماله عن طريق مقدم رعاية صحية متخصص في تقويم العظام. تضم مستشفيات استبدال مفصل الورك في الهند جراحو استبدال الورك الكامل في الهند هؤلاء الجراحون مجهزون بجميع وسائل الراحة المعاصرة المستخدمة لتشخيص الحالات المتعلقة بالورك. الهند لديها مجموعة من جراحي استبدال مفصل الورك في الهند والمستشفيات ذات الشهرة العالمية مع العصر الحديث في الجيل والتحسينات العلمية لصالح المرضى. إن جراحي استبدال مفصل الورك في الهند بارعون في إجراء العمليات الجراحية الدقيقة بخبرة ودقة. يتمتع أفضل جراح استبدال مفصل الورك في الهند بسنوات من الخبرة وهو بارع جيدًا في ظهور الإجراءات الجراحية الحيوية بدقة وكمال. كما أن جراحي استبدال مفصل الورك في الهند محترفون بشكل خاص في التعامل مع الابتكارات الطبية العصرية مثل الإجراءات الجراحية بمساعدة الروبوت. هنا ، يمكنك الحصول على العديد من الجراحين أو المهنيين المدربين والماهرين بأسعار معقولة.

ما الذي يجعل الهند المكان المثالي لجراحة استبدال مفصل الورك

تعد جراحة استبدال مفصل الورك في الهند نظامًا شائعًا لتقويم العظام ، وهو الآن مفضل بشكل فعال فقط عن طريق المرضى في الهند ولكن المرضى من الخارج أيضًا. تكلفة إجمالي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند ليست سوى جزء بسيط مما تكلفته في الدول الغربية الأخرى ، بما في ذلك أمريكا والمملكة المتحدة. هذا هو السبب الرئيسي لظهور الهند كمركز لتكلفة منخفضة لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند للسياح الطبيين. قد ينتهي الأمر بالمسافر السريري بإنفاق 50 إلى 70 في المائة أقل بكثير بمجرد أن يقرر السفر بتكلفة منخفضة لجراحة استبدال مفصل الورك في الهند أو لأي جراحة عظام أخرى. كل عام ، يخضع آلاف المرضى من داخل الهند وخارجها لتكلفة جراحة استبدال مفصل الورك. هناك العديد من المستشفيات ذات الشهرة الدولية في الهند مع تقنيات جديدة وترقيات طبية لصالح المرضى. بالنسبة لقضاء الإجازة الطبية ، فإن تكلفة جراحة استبدال مفصل الورك في الهند بدون تغطية مرتفعة للغاية. ال تكلفة إجمالي جراحة استبدال مفصل الورك في الهند إنها رخيصة جدًا بالنسبة لهم ، مما لا يؤدي إلى توفير أقل في التكاليف فحسب ، بل يوفر أيضًا معيارًا دوليًا للعلاج الجراحي مع رعاية وموهبة ملحوظة.

خطط لعلاجك مع خدمة جراحة استبدال المفاصل بالهند - وإليك السبب

عندما تخطط للمجيء إلى الهند لإجراء جراحة استبدال مفصل الورك ، فإننا ، خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند ، سنسمح لك بجعل سفرك السريري سلسًا وخاليًا من المتاعب. مع خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند ، لا يمثل السفر إلى الهند لتلقي العلاج الطبي مشكلة دائمًا. نحن نتفهم أن السفر لتلقي العلاج الطبي يمكن أن يكون مرهقًا ، ولهذا السبب سيرشدك فريقنا في كل خطوة.

إذا كنت قلقًا بشأن مشكلة الورك ، فنحن نساعد المرضى في العثور على أفضل جراحي استبدال مفصل الورك وجراحة العظام في الهند ويمكنك تحديد موعد عبر الإنترنت على -enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com أو اتصل بنا على - + 91-9860432255.
يقدم جراحو استبدال الورك الكامل في الهند الخيارات الصحيحة مع حركة أفضل في رعاية المفاصل يقدم جراحو استبدال الورك الكامل في الهند الخيارات الصحيحة مع حركة أفضل في رعاية المفاصل Reviewed by Lena Rivera on 4:15 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.