احصل على الراحة من الانزعاج مع الدكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي

ملخص:

السبب وراء معظم تقنيات جراحة العظام هو زيادة حركة المفصل وتعزيزها وكذلك استعادة العظام التالفة أو العضلات أو الأنسجة العصبية الناتجة عن الإصابات الرياضية والتهاب المفاصل والكسور وأمراض العضلات والعظام. تشمل معظم مناهج تقويم العظام الشائعة جراحة الاستبدال الجزئي أو الكلي لمفصل الورك ، بالإضافة إلى جراحة إعادة تسطيح مفصل الورك ، وعمليات الاستبدال الجزئي أو الكلي للركبة ، وتلك التي تركز على مفاصل اليدين أو الكوع أو الكتف. تساعد جراحة العظام والعلاج الجراحي في التعامل مع الأمراض المزمنة بما في ذلك أنواع مختلفة من التهاب المفاصل في الأصابع والركبتين والظهر.

أسباب إصابة العظام وعلاجها

اعتلال العظام وأي أمراض أو إصابات لها تأثير على عظام الإنسان وأمراض وإصابات العظام هي أسباب مهمة لحدوث تشوهات في نظام الهيكل العظمي البشري. على الرغم من حقيقة أن الإصابات التي تسبب الكسر تهيمن على المرض ، إلا أن الكسر هو أحد الأسباب الرئيسية لأمراض العظام ، إلا أن الكسور تحدث عندما يتم تطبيق ضغط أقوى من العظم نفسه على العظم. يمكن أن تتسبب القوى المتكررة بسبب الجري في حدوث كسر ، بشكل جيد. غالبًا ما يشار إلى هذه الكسور الجارية باسم كسور الإجهاد ؛ هذه شقوق صغيرة في العظام. قد تسبب هشاشة العظام أيضًا كسرًا عند كبار السن.

الدكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي

يقدم الدكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي الحزمة الكاملة لجراحة استبدال المفاصل في الهند

بالنسبة لكثير من المرضى ، تبدو طريقة العلاج والشفاء النهائي مهمة شاقة ، ولكن مع تقديم استبدال المفصل من خلال  الدكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي رحلتك للعودة إلى التنقل ليست مجهودًا شخصيًا. يقدم الدكتور إيبس أوبيروي ، أفضل جراح بديل للمفاصل في دلهي ، معلومات كاملة قبل العملية الجراحية التي توفر جميع الإحصائيات المتعلقة بالعلاج الجراحي والتحضير له وما يمكن توقعه أثناء تواجدك في المستشفى والتعافي. يتم توفير خطط العلاج الفردية من خلال العلاجات التي تركز على تحسين التمشي ؛ القوة والوظيفة ، يتم تنظيم المرضى للانتقال إلى المرحلة التالية من الرعاية: إعادة التأهيل من خلال رعاية المرضى الداخليين أو الخارجيين أو في المنزل. عمليات استبدال المفاصل التي قدمها الدكتور إيبس أوبيروي ، أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي ، تدوم حوالي عشرين عامًا في 85-90٪ من المرضى.

أفضل سعر لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند تجذب السياح الطبيين

في الهند ، المرافق الطبية تنمو بسرعة. هناك العديد من العوامل التي تجلب السياح الطبيين إلى البلاد. أفضل سعر لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند أقل بكثير مقارنة بأي دولة أخرى. يمكن للمرضى في الهند تحديد موقع أفضل المستشفيات مع الأطباء المهرة ذوي الخبرة بأرخص سعر لتنظير المفاصل في الهند. أفضل سعر لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند عادة ما يكون أقل بنسبة 25-50٪ من العلاج المكافئ في الغرب. يعتبر أفضل سعر لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند ميسور التكلفة للغاية ، ما يقرب من 60 ٪ إلى 90 ٪ أقل ، مقارنةً بتكلفة تنظير المفاصل في الهند في أي دولة غربية أخرى. ال أفضل سعر لجراحة استبدال الركبة بالكامل في الهند ما يقرب من الثلث أو ربما أقل مقارنة بأي من هذه البلدان وعلى عكس البلدان الأخرى حيث يكون وقت الانتظار في أي مكان بين 12-24 شهرًا ، فإن كبار جراحي تنظير المفاصل في الهند قادرون على تقديم المواعيد بسرعة كبيرة.

اختر خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند واختبر الأفضل

في العامين الماضيين ، عملت خدمة جراحة استبدال المفاصل بجد للحفاظ على نفسها كواحدة من أكثر مقدمي الرعاية الصحية احترافًا في الهند. من خلال عدد من المستشفيات المشهورة عالميًا المرتبطة بنا ، نقدم لك أفضل علاج طبي في الهند ، ونساعدك في استعادة سريعة. للحصول على جراحة استبدال المفاصل عالية الجودة منخفضة السعر ، نحن نعمل مع عدد من مستشفى استبدال المفاصل الممتاز في الهند في العالم. تم تصميم حزمنا وفقًا للاحتياجات الأساسية والجراحية لمريضنا ، أثناء وجود المريض في الهند للعلاج أو العلاج الجراحي.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: dr.oberoi@jointsurgeryhospital.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9860432255
احصل على الراحة من الانزعاج مع الدكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي احصل على الراحة من الانزعاج مع الدكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي Reviewed by Lena Rivera on 10:18 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.