كسر سلسلة الألم مع الدكتور آي بي إس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفصل دلهي

ملخص:

تعمل جراحة استبدال المفصل على التخلص من المضافات التالفة أو المريضة للمفصل واستبدالها بمكونات جديدة من صنع الإنسان. تعمل جراحة استبدال المفصل على إزالة الأجزاء التالفة أو المريضة من المفصل واستبدالها بمكونات جديدة من صنع الإنسان. أهداف جراحة استبدال المفاصل هي تخفيف الألم ، ومساعدة عمل المفاصل بشكل أفضل ، وتعزيز المشي والحركات المختلفة. يمكن أن يؤدي استبدال المفصل إلى تقليل الأوجاع ومساعدتك على الحركة وتجربة حياة أفضل. يتم استبدال الوركين والركبتين في أغلب الأحيان. المفاصل الأخرى التي يمكن استبدالها هي الكتفين والأصابع والكاحلين والمرفقين.

ما هي الحالات التي يمكن علاجها من خلال إجراء جراحة استبدال المفصل

قد تكون هناك العديد من الأسباب المطلوبة للخضوع لاستبدال المفصل ولكن السبب الأكثر شيوعًا هو التهاب المفاصل ، وهو مرض منهك. في المراحل المبكرة ، يمكن للأدوية والعلاج الطبيعي والجبائر والإنفاذ الحراري وإنقاص الوزن السيطرة على الألم. إذا كنت تعاني من تصلب الركبة أو ألمها الذي يجعل من الصعب القيام بالنشاط اليومي ولم تعد العلاجات المحافظة مفيدة ، فقد تفكر في الذهاب إلى جراحة تقويم المفاصل. استبدال المفصل هي عملية جراحية تتيح علاجًا عامًا للألم وتحسن نوعية الحياة للمرضى المصابين بألم المفاصل. تكون معظم هذه الأسباب أكثر وضوحًا لدى كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا.

 
الدكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي


يقدم الدكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي مجموعة كاملة من جراحة استبدال المفاصل في الهند

بالنسبة للعديد من المرضى ، يبدو أن الطريق إلى العلاج والشفاء النهائي مهمة شاقة ، ومع ذلك ، مع برنامج استبدال المفصل الذي قدمه الدكتور إيبس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي رحلتك للعودة إلى التنقل ليست مجهودًا فرديًا. يقدم المعرفة الكاملة قبل الجراحة والتي توفر جميع المعلومات المتعلقة بالعلاج الجراحي والاستعداد له وما يمكن توقعه أثناء وجودك في المستشفى والتعافي. يتم توفير خطط العلاج الفردية من خلال العلاج الذي يركز على تحسين التمشي ؛ القوة والوظيفة ، المرضى على استعداد للانتقال إلى المرحلة التالية من الرعاية: إعادة التأهيل من خلال المرضى الداخليين أو المرضى الخارجيين أو الرعاية المنزلية. تدوم عمليات استبدال المفاصل التي يقدمها الدكتور إيبس أوبيروي ، أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي ، حوالي 20 عامًا في 85-90٪ من المرضى. وهو في طليعة أحدث الإجراءات في استبدال المفاصل. كان الدكتور إيبس أوبيروي ، أفضل جراح بديل للمفاصل ، هو الأول من نوعه في الهند الذي يقوم بإجراء جراحة استبدال مفصل الورك الأمامي طفيفة التوغل (في نفس اليوم). تتيح لك خبرته أيضًا مجموعة متنوعة من الحلول التي تناسب احتياجاتك - والتي تشمل الاستبدال الكامل للمفاصل ، والاستبدال الجزئي للمفاصل ، واستراتيجيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي ، وتقنية جراحية جديدة لاستبدال مفصل الورك تخفي الندبة بجانب خط البكيني. يتمثل الاختلاف الملحوظ بين الدكتور إيبس أوبيروي ، أفضل جراح بديل للمفاصل دلهي وغيرها من مرافق تقويم العظام ، في رعايته التي لا هوادة فيها لمرضاه.

الابتكار والتكنولوجيا في أفضل مستشفيات الورك في الهند

هناك العديد من أفضل مستشفيات استبدال مفصل الورك في الهند تقدم ؛ تشتهر المستشفيات هنا على المستوى الوطني وفي جميع أنحاء العالم بتميزها وابتكارها في حل المشكلات البسيطة المتعلقة بجراحة العظام. تتمتع أفضل مستشفيات استبدال مفصل الورك في الهند بأحدث التقنيات وتستخدم تقنيات جديدة تمامًا لتقديم رعاية أفضل في فئتها للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في العضلات والعظام. عدد قليل من جراحي العظام الأكثر شهرة في الهند يديرون قسم تقويم العظام لأفضل مستشفيات استبدال مفصل الورك في الهند. معدل النجاح مرتفع في الهند مما يعزى إلى جودة الرعاية السريرية ؛ الحفاظ على مستوى النظافة في أفضل مستشفيات استبدال الورك الكلي في الهند جودة مرضية للزرع المستخدمة ، وخبرات وقدرات الجراحين في الهند.

ما هي فوائد اختيار خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند كشريك طبي لك؟

على الصعيد العالمي ، برزت الهند كوجهة مفضلة لإجراءات جراحة استئصال الرحم. ترتبط خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند بأفضل المستشفيات في الهند التي تقدم أفضل البنية التحتية الطبية في فئتها ، وخدمات جراحي استبدال المفاصل ذوي الخبرة ، والموظفين الطبيين ، والتقنيات الطبية المبتكرة. بشكل جذري ، كانت خدمتنا للبشرية جزءًا أساسيًا من أسلوب الحياة والروح الهندية. تتمثل مهمة خدمة جراحة استبدال المفاصل في الهند في تحقيق الشفافية في الرعاية الصحية لجراحة العظام في الهند. نحن نضمن أقل الأسعار لجميع العلاجات دون تمييز في الأسعار بين المرضى المحليين والعالميين.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: dr.oberoi@jointsurgeryhospital.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9860432255.
كسر سلسلة الألم مع الدكتور آي بي إس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفصل دلهي كسر سلسلة الألم مع الدكتور آي بي إس أوبيروي أفضل جراح بديل للمفصل دلهي Reviewed by Lena Rivera on 1:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.