الآثار المترتبة قبل الذهاب لجراحة المناظير في الهند

تنظير المفصل في الهند: نظرة عامة

تنظير المفاصل هو عملية غزو الحد الأدنى التي أجريت على مشاكل المفاصل. تنظير المفاصل هو إجراء جراحي يستخدمه الأطباء لتشخيص وعلاج المشاكل داخل مفصلك ، وعادة ما ينتج عنه ألم وألم مفصل أقل. يستخدم الأطباء عملية تنظير المفصل لعلاج المفصل دون عمل شقوق كبيرة. من خلال ربط المنظار بكاميرا مصغرة ، يكون الجراحون قادرين على رؤية الأجزاء الداخلية للمفصل من خلال هذا الشق الصغير للغاية بدلاً من شق كبير مطلوب للجراحة. المفصل الذي يشاهد في الغالب يشمل الركبة والكتف والورك والكاحل والمعصم. تشمل فائدة التنظير المفصلي في الهند أسعارًا معقولة مع الجراحين المعتمدين دوليًا.


كيف تتم جراحة تنظير المفصل؟

تنظير المفصل أسهل بكثير من حيث الشفاء من الجراحة المفتوحة. بدأت العملية الجراحية بالتخدير. في الفحص بالمنظار. يقوم جراح العظام بإجراء شق صغير في جلد المريض ثم يقوم بإدخال أداة تحتوي على عدسة صغيرة ونظام تفتيح ينير الجزء داخل المفصل. تعرض الكاميرا المتصلة بالمنظار صورة المفصل على شاشة الشاشة مما يسمح للجراح بالنظر من خلال المفصل. هذا يتيح للجراح إجراء الجراحة بدقة وإصلاح المشكلة المسببة للجزء. الدكتور براكاش دوشي نانافاتي مستشفى مومباي هو الجراح المفضل لجراحة تنظير المفصل الذي يضمن أفضل علاج جراحي مع توفير التكلفة عند اختيار الهند للجراحة.

ما هي تكلفة جراحة تنظير المفصل في الهند؟

تشتهر الهند بمعدلاتها المعقولة عندما يتعلق الأمر بالسياحة ، والمرافق الطبية ، وأماكن الإقامة ، إلخ. يتم إجراء جراحة تنظيرية منخفضة التكلفة في الهند تضمن تحقيق وفورات كبيرة في المال. إن جودة الجراحة بأحدث التقنيات ومنشآت العلاج منخفضة التكلفة تجعل الهند مفضلة لدى عدد كبير من السكان. يبلغ متوسط تكلفة جراحة التنظير في الهند 979.56 دولارًا أمريكيًا إلى 1399 دولارًا أمريكيًا ، وهو أقل من التكلفة في الدول الأخرى. تكلفك المستشفيات في البلدان الأخرى نفس التكلفة التي تتكبدها في الهند مع المرافق ذات المستوى العالمي التي تخدم المرضى الذين يعانون من الرعاية والكرامة.

لماذا المرضى الدوليين الذين يبحثون عن جراحة تنظير المفصل في الهند؟

الهند هي مكان لا يوجد فيه حاجز لغوي ، والتكلفة منخفضة ، وفي كل ولاية ستجد جميع المرافق من الإقامة إلى الطعام. تم تطوير المنشآت الطبية بشكل كبير لدرجة أنها تجذب المرضى الدوليين لاتخاذ خيارهم الأول للعلاج. العلاج بأدنى تكلفة وأعلى مستوى يجعل المرضى الدوليين يحصلون على علاجاتهم مع أفضل الجراحين والأطباء. مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند هي مجموعة من أفضل المستشفيات والجراحين في الهند ، يوفر الموقع نموذج الاستشارة المجانية الذي يساعدك على التواصل مع الاستشاري الذي يساعدك في الحصول على مواعيدك مع أفضل مستشفى وجراحين دون انتظار في طابور. أنها توفر لك الحصول على تأشيرة الطبية الخاصة بك ، مرفق اختيار وإسقاط من المطار والسياحة الطبية.

الدكتور براكاش دوشي أفضل جراح لتنظير المفصل في الهند

إن إجراء جراحة بالمنظار في الهند مع الدكتور براكاش دوشي هو أفضل خيار لإنجاز الجراحة. إنه الاسم المشهور عندما يتعلق الأمر بمشاكل المفاصل. إنه مدرك جيدًا لاحتياجات المريض وأعراضه التي يواجهها المريض لأنه خبير يتمتع بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في جراحات الركبة المعروفة بعلاج المرضى المحليين والدوليين. حصل على عدة مرات لإنجازاته ، وقد تم تعيينه ليكون أفضل جراح لجراحات استبدال المفاصل في الهند. يمكن الاتصال بالدكتور براكاش دوشي في موقع مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند والذي سيساعدك على حجز موعد والحصول على العلاج بأقل تكلفة.

لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. لحجز موعد
اتصل بنا: + 91-9860432255 أو
البريد في: enquiry@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com
الآثار المترتبة قبل الذهاب لجراحة المناظير في الهند الآثار المترتبة قبل الذهاب لجراحة المناظير في الهند Reviewed by Lena Rivera on 1:16 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.