انخفاض تكلفة جراحة الورك الظهور في الهند: ماذا يجب أن تتوقع أثناء خضوع هذه الجراحة

ما هي جراحة إعادة صقل الورك؟
يمكن أن تكون جراحة تقشير الورك في الهند أو تقويم المفصل إجراءً جراحيًا يساعد في استعادة وظيفة ونزاهة المفاصل. يمكن استعادة المفصل بسهولة بمساعدة تقوية العظام. يمكن أيضًا استخدام المفصل الاصطناعي المعروف باسم الطرف الاصطناعي. هناك عدة أنواع من التهاب المفاصل التي يمكن أن تعرقل المفاصل. إن الحالات مثل هشاشة العظام / داء المفاصل التنكسية هي كل شيء عن فقدان الغضروف أو الوسادة في المفصل ، وهي من بين الأسباب الشائعة لعملية تجميل الأعضاء.

لماذا يتم ذلك؟
عندما تفشل جميع الخيارات غير الجراحية ، نحتاج إلى النظر في إجراءات مثل جراحة ترقيع الورك منخفضة التكلفة في الهند للحصول على إعفاء من الأعراض. بعض الأسباب وراء هذه الجراحة للتخلص من الحالات التالية:
الفصال العظمي: هذا النوع من التهاب المفاصل يأتي مع التقدم في العمر ، ويحدث بسبب التآكل الطبيعي الطويل ومزق مفصل الركبة بشكل عام بين الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 50 عامًا.
التهاب المفاصل الروماتويدي: هذه الجراحة تساعد في إعطاء الحرية لالتهاب المفاصل الالتهابي الذي يحدث مع هذه الحالة.
التهاب المفاصل ما بعد الصدمة: هذا النوع من التهاب المفاصل يمكن أن يأتي مع نوع شديد من الاصابة الحادة.
وبصرف النظر عن الأسباب الرئيسية المذكورة أعلاه لاختيار الجراحة ، فهناك أسباب أخرى أيضا ، مما يدفع المريض إلى الخضوع لعملية جراحية لحالة تسمى "Arthoplasty" لـ RA.

ما مدى فعالية جراحة تجميل الوجه؟
في كثير من الأحيان تكون الجراحة المتعلقة بجراحة رقعة الفك في الهند من أجل التهاب المفاصل الروماتويدي موجبة في الغالب من حيث تقليل وإزالة الأعراض التي تسببها هذه الحالة. كما تساعد الجراحة أيضًا في تصحيح فقدان الغضروف بالإضافة إلى التدمير العظمي المرتبط بالمراحل ذات الصلة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، قد لا يكون المرء قادراً على تقليل الألم والتورم الذي يأتي مع هذه الحالة المرتبطة بـ RA.

جراحة الورك الظهور في الهند


ما الذي تتوقعه قبل جراحة الورك الظهور؟

بمجرد أن تتخذ قرارك لعملية جراحية منخفضة التكلفة في الهند لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي ، سيطلب منك المستشفى في أقرب وقت ممكن. بمجرد فحصك للمستشفى ، سوف يشرح لك الطبيب هذا الإجراء ويطلب منك القيام ببعض الأمور كما هو موضح أدناه:
• ستبقى لمدة 6 إلى 8 ساعات على الأقل قبل الجراحة التي تحتاج للصيام حتى يبدأ الإجراء.
• ستحصل على المسكنات قبل إجراء العملية ، والتي ستساعدك على الاسترخاء.
• ﺳﺗﻘﺎﺑل اﻟﻣﻌﺎﻟﺞ اﻟﻔﯾزﯾﺎﺋﻲ ﻗﺑل اﻟﺟراﺣﺔ ﻣن أﺟل ﻓﮭم ﺟراﺣﺔ إﻋﺎدة اﻟﺗﺄھﯾل.
• ﺳﻮف ﻳُﻄﻠﺐ ﻣﻨﻚ أﺷﻴﺎء ﻣﻌﻴﻨﺔ ﻣﺤﺪدة ﻗﺒﻞ اﻟﺠﺮاﺣﺔ وﻓﻘًﺎ ﻟﺘﻌﻠﻴﻤﺎت اﻟﺠﺮاح. هذا يعتمد على الظروف والأعراض التي لديك.


ما الذي تتوقعه خلال جراحة إعادة صقل الورك في الهند؟

سوف تتطلب هذه الجراحة وقتًا إضافيًا للإقامة في المستشفى ، والتي يمكن أن تختلف وفقًا لظروف الطبيب وممارساته. يتم تنفيذ الإجراء عندما تكون تحت تأثير التخدير العام. يجب القيام بما يلي أثناء إجراء جراحة تقشير الورك في الهند من قبل المريض:
• ستحصل على ثوب لارتداء بعد إزالة الملابس.
• ﺗﺤﺘﺎج إﻟﻰ ﺧﻂ IV (وريدي) ﻣﻦ أﺟﻞ ﺑﺪء اﻟﺠﺮاﺣﺔ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻳﻚ أو ذراﻋﻚ.
• سوف يتم وضعك على أفضل وجه على طاولة العمليات من أجل الحصول على أفضل وصول للمفاصل المتأثرة أثناء العملية.
• سيتم إدخال قسطرة بولية.
• يتم تنظيف الشعر الزائد على منطقة الجراحة مع الجلد.

ما الذي تتوقعه بعد جراحة ريشورفينغ هوب؟

بعد الجراحة ، سيتم إرسالك إلى غرفة الاستشفاء ثم إلى الجناح العام متبوعًا بالخروج بعد يوم أو يومين. بعد عملية جراحية عالية الجودة في الهند ، عليك البقاء لفترة في المستشفى بينما سيرى الطبيب تقدمك نحو عملية الشفاء. لذلك ، سيتم تقسيم الانتعاش الخاص بك إلى نصفين ، - الانتعاش في المستشفى والمنزل. دعونا نتحقق منها.

الانتعاش في المستشفى

بعد جراحة تقشير الورك في الهند ، ستصل إلى غرفة الإنعاش لمراقبة ظروفك. بمجرد أن يجد الطبيب ضغط دمك ، ومشاكل التنفس والنبض لتكون مستقرة ، ستنتقل إلى الغرفة العامة. مطلوب منك البقاء في المستشفى بعد الجراحة لبضعة أيام. سيبدأ المعالج الفيزيائي برنامجه للتمرين. إذا كان لديك ألم ، فسيتم التحكم فيه بمساعدة بعض الأدوية والتدريبات.

الانتعاش في المنزل
بمجرد وصولك للمنزل ، عليك اتباع جميع تعليمات الجراح والمعالج الفيزيائي. في هذه الأثناء ، عليك متابعة خطة التمرين ، والتي يمكنك حتى تجربتها أثناء العمل. في حالة إذا كان لديك مشاكل مثل الألم أو أي شيء آخر استشر طبيبك للحصول على الحل الصحيح بمجرد الانتهاء من عملية جراحية عالية الانبطاح في الهند.

لماذا جراحة الورك الظهور في الهند؟
العلاج باستخدام تقويم المفاصل أو جراحة تقشير الورك في الهند لالتهاب المفاصل الروماتويدي له أفضل الحلول في المستشفيات الهندية. بفضل المرافق عالية المستوى والحالة الفنية المجهزة المستشفيات والبنية التحتية الطبية ، مما يجعل جميع الفرق بالنسبة للأشخاص الذين يجربون هذا الحل. الجراحون الذين يتعاملون مع تقويم المفاصل للتهاب المفاصل الروماتويدي في الهند يتمتعون بقدرة تنافسية عالية. والسبب الآخر هو توافر جراحات رخوة الوجه منخفضة التكلفة في الهند أو أي علاج آخر كان عامل مهم في المستشفى الهندي. ويصل الفرق في التكلفة إلى ما بين 30 إلى 60 بالمائة أقل مقارنة مع تلك الموجودة في الولايات المتحدة والدول المتقدمة الأخرى. في الهند قد تكلف حوالي 9000 دولار أمريكي ، في حين أن نفس الإجراء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة سيكلف 40،000 و 15،000 دولار على التوالي.

لدينا خدمات تتبع سريعة لمريضنا. لحجز موعد مكالمة + 91-9860432255 أو البريد في enquiry@jointsurgeryhospital.com
انخفاض تكلفة جراحة الورك الظهور في الهند: ماذا يجب أن تتوقع أثناء خضوع هذه الجراحة انخفاض تكلفة جراحة الورك الظهور في الهند: ماذا يجب أن تتوقع أثناء خضوع هذه الجراحة Reviewed by Lena Rivera on 5:04 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.