الورك الظهور في الهند للمريض العالمي تحرير لك من إصابات الورك والألم الأفضل

الورك الظهور في الهند للمريض العالمي تحرير لك من إصابات الورك والألم BestHi ، اسمي مالون البافارية ، وأنا من نيجيريا. لقد أجريت مؤخرًا عملية جراحية لرقعة الورك في الهند. كما نعلم جميعا أن الورك هو جزء هام من الجسم ، والذي تم بعناية فائقة ومهنية. شكرا لطبيبي ، الشريك الطبي والفريق في المستشفى. أعاق الورك عن الأمراض الداخلية ، التي دمرت حياتي بطريقة كبيرة. اقترح لي طبيبي عملية جراحية لم يكن من الممكن الحصول عليها في نيجيريا. كل ما يمكنني الحصول عليه هو خيارات خيارات العلاج الأساسية التي يمكن أن تكون خيارات غير جراحية يمكن إصلاحها فقط عندما أتمكن من زيارة أي بلد آخر لإجراء الجراحة. كل ما استطعت أن أجده هو جراحة تجميل الوجه في الهند والتي بدت ممكنة لأن الدول الأخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة باهظة الثمن والتي أثبتت أنها خيار لا يمكن تحمله بالنسبة للكثيرين.

أظهر بحثي كيف ظهرت المستشفيات الهندية في الآونة الأخيرة كأفضل مكان لإنجاز الأمور في الوقت المناسب. غالبًا ما يتم إجراء عملية إعادة صقل الورك في الهند بعناية فائقة ومهنية من قبل الأطباء والجراحين الهنود الذين يتمتعون بمهارات عالية وذوي خبرة عالية ويعرفون أنهم يقدمون نتائج عالية الجودة. إن المستشفيات الهندية التي تتعامل مع جراحة إعادة صقل الورك في الهند متكافئة من حيث التسهيلات والميزات ، التي تعد فقط بالنتائج ذات الجودة العالية وأيضاً في الكثير من التكاليف المعقولة ، والتي يصعب اكتشافها في أي مكان آخر. لذا ، مع كل هذه الميزات ، كنت مقتنعاً بأنه يمكنني الحصول على أفضل علاج هنا في هذا البلد. الآن ، كل ما كنت بحاجة إليه هو مجموعة يمكن أن تساعدني في الحصول على جراحة تجميل الوجه في الهند نيابة عني في مكان جديد للغاية بالنسبة لي.



حصلت على الجواب في شكل شركة سياحة طبية يمكن الاستفادة منها في إجراء جراحة تجميل الوجه في الهند. لقد بحثت عن أفضل مجموعة على الإنترنت وبدأت اتصالاتي مع عدد قليل من الأشخاص لاتخاذ القرار النهائي. لحسن الحظ ، عرضوا لي أفضل باقة من الرعاية الصحية بجودة وكلفة مناسبة لعملية جراحة تجميل الوجه في الهند. وسرعان ما تقدمت بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية ومن ثم حصلت على نفس الشيء وصلت إلى مدينة هندية لبدء الأمور بشكل صحيح. تم التقاطني في المطار وقُد سيارتي إلى الفندق. في نفس اليوم الذي تم فيه تحديد موعد مع الطبيب لمناقشة قضيتي في جراحة تجميل الوجه في الهند. لقد قمت بمناقشة تفصيلية معه وأقنعني بالحصول على العملية الجراحية لإيجاد الحل النهائي لعملية جراحية لرقص الفك في الهند ، مع الحفاظ على الألم.

في التاريخ المحدد ، أجريت عملية جراحية لي ، وظهرت جراحة إزالة الرموش في الهند مع نتائج إيجابية أعطتني أفضل خدمات الرعاية الصحية. كنت أعامل أفضل في المستشفى العلوي لجراحي. لقد رأيت بنفسي كيف أن المستشفيات الهندية تحتل مرتبة عالية في خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة مما يجعل عملية ترطيب الوجه في الهند سهلة. تم تنفيذ معاملتي في الهند بتكلفة معقولة للغاية ، حيث وجدت أنها مكلفة للغاية في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. أريد أن أشكر طبيبي الذي أخرج جراحات الورك في الهند بنجاح كبير. وأود أيضا أن أشكر فريق طبيتي الذي أجرى جراحة تجميل الوجه في الهند. وأخيرًا ، أود أن أشكر شركة السياحة الطبية الخاصة بي أيضًا التي نفذت خدمات الرعاية الصحية الخاصة بي بطريقة شخصية كما كنت أرغب دائمًا. أوصي بشدة بهذا البلد وشركتي للسياحة الطبية لأي خدمة رعاية صحية في الهند.


فهم الورك الظهور

إذا كنت تتحدث عن جراحة إعادة تسطيح الورك في الهند ، فهي ليست سوى إجراء جراحي ، وهو شكل من أشكال تقويم المفاصل الذي تم تطويره كخيار تدخل إلى إجراءات مثل استبدال مفصل الورك بالكامل. تشمل الفوائد المحتملة لجراحة إعادة تسطيح الورك في الهند تقليل إزالة العظم ، وهو احتمال انخفاض عدد حالات خلع الورك بسبب حجم رأس فخذي أكبر نسبيًا ، وربما إجراء عملية مراجعة أبسط لجهاز استبدال مفصل الورك التالي بسبب السبب في وجود جراح سيكون لديك كمية أكبر من المخزون العظمي المتاح للعمل به. النقص المحتمل لجراحة إعادة تسطيح الورك في الهند هو كسور عنق الفخذ ، والتطهير العقيم ، وارتداء المعدن.

متى تحتاج للجراحة؟

هناك بعض المؤشرات التي ستقرر جراحة الورك في الهند. وتشمل هذه النخر عظمي من عظام الورك ، والتهاب المفاصل بعد كسر الورك ، والتهاب المفاصل الرئيسي / الثانوي osteo ، وظروف مثل التهاب الفقار اللاصق ، الورك خلل التنسج ومرض perthes منذ فترة طويلة. إذا وجدت هذه المشاكل ، فستحتاج إلى جراحة تجميل الوجه في الهند. بالحديث عن معدل نجاح جراحة تجميل الوجه في الهند ، فإنه عادة ما يكون 99٪ ، وقد خضع عدد من المرضى البالغين لعملية جراحية لإرتعاش الركبة في الهند بنتائج ممتازة. يمكن تنفيذ الإجراء بعد فترة وجيزة من الحصول على النضج الهيكلي. بعد إجراء جراحة إزالة تجاعيد الورك في الهند ، يحصل المرضى على إعادة تأهيل أسرع وبشكل سريع من المستشفى.

الإجراء - جراحة ترقيع الورك

تبدأ جراحة الورك Resurfacing في الهند بعمل شق يعرّض مفصل الورك. بعد ذلك يتم إعداد الحق (مأخذ) للحصول على مساعدة من أداة خاصة تعرف باسم مخرطة. ثم يقوم الجراح بإدراج مكون الحق في المقبس. هذا هو في بعض الأحيان عززت بمساعدة مسامير أو في بعض الأحيان يمكن حتى عززت. ثم يقوم الجراح بعمل بطانة يمكن صنعها باستخدام مادة بلاستيكية أو معدنية أو خزفية ، والتي يتم وضعها بعد ذلك داخل مكون الحق. ثم يقوم الجراح بإعداد عظم الفخذ أو الفخذ ، وهو التهاب يصيب المفاصل وغالباً ما يُعرف بقطعه والعظم الذي يتم إعداده للحصول على مساعدة من أدوات خاصة ، والتي ينتهي بها الأمر لتناسب تمامًا مع مكونات الفخذ المعدنية الجديدة. ثم يتم إدخاله على عظم الفخذ ، والذي قد ينتهي بالضغط على النهايات التي ينتهي بها الأمر بالاعتماد على العظم من أجل أن ينمو فوقها أو ينجزها بخيار مقوى حسب عدد العوامل مثل جودة العظام وتفضيل الجراح. وبهذه الطريقة يتم إجراء جراحة تجميل الوجه في الهند.


لدينا خدمات تتبع سريعة لمريضنا. لحجز موعد مكالمة + 91-9860432255 أو البريد في enquiry@jointsurgeryhospital.com
الورك الظهور في الهند للمريض العالمي تحرير لك من إصابات الورك والألم الأفضل الورك الظهور في الهند للمريض العالمي تحرير لك من إصابات الورك والألم الأفضل Reviewed by Lena Rivera on 3:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.