الحصول على الإغاثة الأخيرة من آلام المفاصل معالدكتور. سوشيل كومار سينغ ماريا أفضل جراح العظام في الهند

جراحة استبدال المفاصل في الهند

تُعرف عملية تقويم المفصل بأنها استبدال المفاصل المصابة بالتهاب المفاصل في الجسم باستخدام غرسات اصطناعية / بدلة صناعية لتخفيف الألم وزيادة الحركة والحركات. عادة ما تتهالك المفاصل التي تحمل الوزن في الجسم مع تقدم العمر. المفاصل المشتركة المعنية هي الركبتين والوركين. المفاصل الأخرى التي نادراً ما تتهالك هي الأكتاف والأكواع. عندما يحدث هذا ، يتم استبدال العظام البالية عن طريق الاصطناعية الاصطناعية. تحاكي هذه الأطراف الصناعية الاصطناعية المفاصل الأصلية من حيث التصميم والوظيفة. في بعض الأحيان يتم الإشارة إلى جراحات الاستبدال عند الشباب بسبب ظروف ثانوية تؤدي إلى دمار وتشوه في المفاصل مثل الصدمات والأمراض مثل التهاب المفاصل الروماتويدي.

ما هي الشروط التي يمكن علاجها بجراحة استبدال المفاصل في الهند

قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تتطلب استبدال المفصل ولكن السبب الأكثر شيوعًا هو التهاب المفاصل ، وهو مرض موهن. في المراحل المبكرة ، يمكن للأدوية ، والعلاج الطبيعي ، والجبائر ، وإنفاذ حراري وإنقاص الوزن السيطرة على الألم. إذا كنت تعانين من ركوع شديدة أو مؤلمة تجعلك صعبًا في القيام بالأنشطة اليومية والعلاجات المحافظة لم تعد تعمل ، فقد تفكر في الذهاب إلى تقويم المفصل. هو الأكثر شيوعًا في الحالات المصابة بهشاشة العظام المتقدمة ، والتي تشمل تمزقات الغضروف المفصلي ، وعيوب الغضروف ، ودموع الأربطة. استبدال المفاصل هو عملية جراحية تسمح بالتخفيف الكامل من الألم وتحسين نوعية الحياة للمرضى الذين يعانون من المفاصل المؤلمة. كل هذه الأسباب أكثر بروزا في كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 50 سنة.

من هو أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند؟


تعتبر دكتورة اس. ك. اس. ماريانا واحدة من أفضل جراحي جراحة العظام والمفاصل في الهند. وهو رئيس للمعهد والمعهد المشترك في ميدانتا و مديسيتي وأجرى تقريبا جميع العمليات الجراحية المشتركة. يقدم مع فريقه خدمة تقويم العظام الأكثر شمولاً والتي تجمع بين سنوات من الخبرة فيما بينها. وحتى الآن ، أجرى أكثر من 15000 عملية جراحية لاستبدال المفاصل ، إلى جانب أكثر من ثلاث ، 500 عملية جراحية في وقت واحد لاستبدال الركبة و 3000 عملية استبدال مفصل الورك. أكثر من 35 عاما من الخبرة الغنية ، هو واحد من أفضل جراح استبدال المفاصل في جورو جرام وجراح رئيسي في الهند. مع يديه على الخبرة في هذا الإجراء ؛ يفهم كل تقنية ، ومضاعفاته. كما أجرى جراحة لجراحة مفصل الركبة واستبدال مفصل الورك. وقد قام بدور ريادي في عملية استبدال الركبة والورك المزدوجة في دلهي وجورجاون.

ما هو معدل نجاح جراحة استبدال المفاصل مع الدكتور ة إس. ك. إس. ماريا؟

معدلات النجاح ونوعية تحسين الحياة لمرضى استبدال المفاصل من الدكتور ة إس. ك. إس. ماريا جراح استبدال المفاصل في الهند هي موثوقة للغاية. يعاني تسعة من أصل 10 من مرضى استبدال المفاصل من راحة فورية ، ويشير 95٪ منهم إلى أنهم راضون عن إجراءاتهم. كان هذا ممكنا بسبب التقدم في التقنيات الجراحية وأحدث الغرسات المقدمة من الدكتور ة إس. ك. إس. ماريا أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند. على الرغم من حقيقة أن الجراحة يمكن أن تكون خيارًا جيدًا للعلاج ، إلا أن العديد من الأشخاص لديهم أفكار خاطئة بشأنها ، مما يمنعهم من استكشاف ذلك بدقة. يمكن للأشخاص الذين يخضعون لجراحة استبدال المفاصل القيام بأنشطتهم اليومية بشكل مريح وبدون ألم. كما ذكر سابقا معدل النجاح هو أكثر من 95 ٪ من أياده الخبراء.

الوقاية قبل جراحة استبدال المفاصل ينصح بها الدكتور ة إس. ك. إس. ماريا أعلى جراح العظام في الهند

الدكتور ة إس. ك. إس. ماريا أفضل جراح تقويم العظام في ميدانتا و جورجاون الهند نصيحة ونقترح على مريضه للحصول على أفضل شكل مادي ممكن قبل أن تقلل الجراحة من فرصة حدوث مضاعفات وتقصير وقت الشفاء.

  • إذا كنت تدخن ، قلل أو أقلع عن التدخين. يؤثر التدخين على الدورة الدموية ويؤخر الشفاء ويبطئ الانتعاش.
  • تناول غذاء مغذٍ ومتوازن. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فسيكون هناك مزيد من الضغط على المفصل الجديد. في بعض الحالات ، قد يقترح الطبيب أيضًا اتباع نظام غذائي قبل الجراحة.
  • في حالة شربك ، لا تستهلك أي كحول قبل 48 ساعة على الأقل من العلاج الجراحي.

الحصول على علاج من قبل أكبر جراح العظام في الهند الدكتور ة إس. ك. إس. ماريا رئيس العظام والمعهد المشترك ميدانتا و مديسيتي جورجاون. لقد كان في مجال جراحة العظام لأكثر من 35 عاما. للتواصل مع الدكتور سوشيل كومار سينغ ماريا ، اتصل على:

البريد الإلكتروني والموعد

البريد الإلكتروني- dr.sksmarya@jointsurgeryhospital.com

الاتصال - +91 - 9765025331


زيارة الموقع - https://jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/arabic-consult-dr-sks-marya-best-orthopedic-surgeon-medanta-gurgaon-delhi.html
 
العلامات: الدكتور ة إس. ك. إس. ماريا ، أفضل جراح العظام في الهند ، جراح العظام أعلى في مستشفى جورجاون جورجاون ، د. مريم جراح استبدال أعلى في الركبة في الهند ، أفضل جراح استبدال مفصل الورك في الهند ، دكتور ماريا استبدال ثنائي شامل للركبة في الهند ، موعد مع الدكتور ة إس. ك. إس. ماريا ، دكتورة إس. ك. إس. ماريا رقم الاتصال ، دكتورة إس. ك. إس. ماريا عنوان البريد الإلكتروني
الحصول على الإغاثة الأخيرة من آلام المفاصل معالدكتور. سوشيل كومار سينغ ماريا أفضل جراح العظام في الهند الحصول على الإغاثة الأخيرة من آلام المفاصل معالدكتور. سوشيل كومار سينغ ماريا أفضل جراح العظام في الهند Reviewed by Lena Rivera on 7:03 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.