الدكتور أميت Pispati أعلى الجراح العظام يوفر استبدال المفصل للناس حول العالم

نظرة عامة:
جراحة العظام هي مجال الطب الذي يركز على الجراحة أو التلاعب في الجهاز العضلي الهيكلي. تم استهداف مجال الخبرة الجراحية أولاً بالتشوهات التنموية ونتائج شلل الأطفال لدى الأطفال ، لكن اليوم توسعت بشكل كبير لمعالجة جميع الأمراض والأمراض التي تؤثر على الجهاز العضلي الهيكلي في الأفراد من جميع الأعمار. الهدف العام من العلاجات التقويمية هو الحفاظ على أو استعادة النظام العضلي الهيكلي.

الدكتور أميت Pispati أعلى الجراح العظام في مومباي يوفر خدمة ورعاية استثنائية
الدكتور أميت Pispati هي واحدة من أبرز الشركات في الهند. يقدم رعاية شاملة استثنائية للعظام لكل مريض دون استثناء. من التشخيص الصحيح ، إلى تطوير خطة علاج شخصية ومتابعة شاملة بعد الجراحة ، يعمل بجد لضمان حصولك على أفضل النتائج الممكنة. وهو ملتزم بمبادئ التميز والإنصاف واحترام جميع الناس. وهو يعتقد أنه من خلال فهم هذه الاختلافات والاحتفاء بها ، فإنه يعزز قدرته على حل المشكلات بطريقة إبداعية ، والتعامل مع الأهداف المشتركة ، وتعزيز البحث القيّم ، وتوفير تجربة أكاديمية غنية ، وتوفير رعاية استثنائية في نهاية المطاف دون استثناء لجميع مرضاه.

د. أميت بيسباتي

الدكتور أميت Pispati جراحة العظام في مستشفى Jaslok مومباي يجعل كل الفرق

وهو جراح عظام مستقل. يقوم باستمرار بتحديث مهاراته والبقاء على اطلاع على آخر التطورات. اكتسب خبرة في جراحة العظام منذ أوائل التسعينات. وقد قام بتدريب بعض من أفضل الجراحين في الهند. الدكتور أميت pispati أفضل جراح العظام في مومباي وقد رائدة عدد من الأساليب في العملية الجراحية الورك والاستعانة بالكمبيوتر واستبدال الركبة التي تعطي نتائج أفضل ودائم لفترة طويلة للمرضى. وهو رائد في الجراحة التنظيرية الأقل بضعاً ، وغالباً ما ينظر إليه كمستشار لجراحي العظام المختلفين. وهو مدير جراحة العظام في مستشفى Jaslok لديه الرغبة في نشر مفهوم الحفاظ على العظم والشفاء السريع لجراحة الورك والركبة والكتف في الهند وأجزاء أخرى من العالم.

الدكتور أميت Pispati أعلى خبير العظام في الهند

يقدم لك ولعائلتك بديلاً آمنًا ومعقولًا للعلاج في المستشفى متى احتجت لجراحة في نفس اليوم. يفخر الدكتور أميت بيسباتي ، أخصائي طب العظام الأفضل في الهند ، بكونه جراحة مملوكة للطبيب بهدف جعل زيارة كل مريض تجربة إيجابية. وهو ملتزم بتحسين صحة مرضاه من خلال توفير رعاية صحية عالية الجودة يتم توفيرها في بيئة تضمن له معاملة الأشخاص الذين يخدمهم وبعضهم الآخر بكرامة وتعاطف واحترام. عروضه:
• يقدم الحد الأدنى من التدخل الجراحي واستبدال المفاصل الخارجية
• المهرة في تجديد الورك التي تشمل الجراحة بالمنظار في الورك
• خدم كجراح العظام في الولايات المتحدة
• معتمد في استبدال جزئي للركبة
وقد قدم مساهمات كبيرة في أبحاث العظام التي تؤلف العديد من فصول الكتاب ، وينشر العديد من المقالات البحثية في المجلات التي يراجعها الأقران ، ويقدم عروضا في الاجتماعات الوطنية. يركز تركيزه السريري على إعادة بناء مفصل الورك والركبة بالإضافة إلى التخصص في جراحة الحفاظ على مفصل الورك.

استكشاف وتخصيص ، وخيارات الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم التي تناسب احتياجاتك الشخصية مع خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند

خدمة جراحة استبدال المفاصل تعتبر الهند من أفضل مقدمي الخدمات الطبية المشهورين في الهند ، وهي تساعد بشكل خاص المرضى وعائلاتهم من خلال تقديم المساعدة في التأشيرات ، والخدمات اللوجستية للسفر والنقل للعلاج الجراحي ، والعلاج السريري ، والعلاج في المستشفيات ، والجولات السياحية في الهند. بهدف جعل الناس يشعرون براحة تامة ، يقوم المتخصصون لدينا برعايتهم شخصيًا ، مباشرة من استقبالهم من المطار إلى إجراء ترتيبات الفندق والنقل واكتشاف أفضل مستشفى. لدينا ارتباط مع المستشفيات والجراحين والأطباء الرائدين في الهند ، مما يساعدنا في جعل العملاء يقدمون رعاية طبية عالمية المستوى بأسعار معقولة.

حدد موعدًا مع هذا الفريق من أطباء الجراحة العظمية. اتصل على الرقم + 91-98604-32255.
اكتب لنا على العنوان التالي: dr.ameetpispati@jointsurgeryhospital.com
الدكتور أميت Pispati أعلى الجراح العظام يوفر استبدال المفصل للناس حول العالم الدكتور أميت Pispati أعلى الجراح العظام يوفر استبدال المفصل للناس حول العالم Reviewed by Lena Rivera on 2:12 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.