فورتيس مولتسبيسياليتي مستشفى في دلهي متخصصة في جودة عالية ومنخفضة التكلفة علاج العظام في الهند

نظرة عامة:
ويرتبط العظام العظام والمفاصل واضطرابات العضلات. يتم علاج حالات مثل التهاب المفاصل، وسحب، وإصابة العظام وعيوب العظام الخلقية تحت العظام. علاج العظام متاح بتكلفة معقولة في India.One يمكن أن خطة علاجهم مع أفضل جراح العظام دلهي الهند. كل الجراحين في الهند هي الأفضل ولكن الدكتور هارشافاردهان هيجد يفضل عادة لجراحة العظام. مستشفى فورتيس مولتسبيسياليتي في دلهي هي واحدة من المستشفيات المعروفة في الهند التي توفر أفضل علاج للاضطراب العضلي الهيكلي. يمكن للمرء بسهولة الحصول على انخفاض تكلفة العلاج العظام في الهند ويمكن استئناف نشاطهم اليومي العادي في غضون 6 أشهر.

لدينا حزمة تشمل:
فمن السهل أن تخطط لجولتك الطبية إلى الهند والهند يخدم الأفضل بتكلفة معقولة. يمكن للمرء الحصول على أفضل حزمة بتكلفة معقولة في الهند.


تتضمن الحزمة؛ وتأشيرة طبية سريعة، واختيار المطار وإسقاط، والسفر المحلي، وجبات للمرضى والأسرة، والإقامة للمرضى والأسرة. أفضل خدمة مع أفضل لوحة طبية، رعاية الموظفين، جو ارضاء وصحية المحيطة سوف تساعدك على استرداد بسرعة. واحد لن نأسف أبدا لتخطيط علاجهم في الهند.

Dr. هارشافاردهان هيجد أخصائي جراحة العظام في فورتيس هوسبيتال ديلهي الهند:
الدكتور هارشافاردهان هيجد هي واحدة من أفضل جراح العظام في فورتيس مستشفى دلهي الهند. وقد أكمل مبس، MS- جراحة العظام ولها 29 عاما من الخبرة الكاملة في هذه المهنة.


وقد أجرى العديد من العمليات الجراحية وعالج بنجاح العديد من حالات أمراض العظام. هو أفضل جراح ويفضل عادة من قبل المرضى الدوليين لجراحتهم.

استنتاج:
يتم تحديث المستشفيات في الهند مع جميع أحدث التقنيات واستخدام أحدث المعدات لأداء كل عملية جراحية. ومن المعروف مستشفى فورتيس مولتيسبيسياليتي في دلهي لأفضل خدمة بتكلفة معقولة. ويرتبط مستشفى فورتيس الهند مع كبار الجراحين فقط في الهند الذين مدربين تدريبا جيدا من بعض من أفضل المعاهد في الهند والخارج.



هم محترفون جدا ورأيت وعاملت كل حالة ممكنة من [موسكلوسكلت] نظامة. الجراحين في الهند لديهم أكثر من 15 عاما من الخبرة في هذا المجال. وهم محترفون جدا وفهم حالة المريض بشكل جيد. واحد لن نأسف لأن يخدم تحت هذه الأيدي المهنية.

 للحصول على موعد عبر الإنترنت مع مستشفى فورتيس إرسال الاستفسارات الخاصة بك إلى surgery@fortishealthcare.com
فورتيس مولتسبيسياليتي مستشفى في دلهي متخصصة في جودة عالية ومنخفضة التكلفة علاج العظام في الهند فورتيس مولتسبيسياليتي مستشفى في دلهي متخصصة في جودة عالية ومنخفضة التكلفة علاج العظام في الهند Reviewed by Lena Rivera on 4:48 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.