الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا هو رائد في جراحة استبدال الركبة مع 100٪ معدلات النجاح

الركبة هو جزء مهم من الجسم، والذي يعطيك الاستقرار على المشي مباشرة. ومع ذلك، فإن أي إصابة أو بعض آلام المفاصل المشتركة يمكن أن تؤكد أدائك لأشياء مثل المشي ننسى تشغيل. يمكن للمرء الحصول على اثنين من الخيارات غير الجراحية للتخلص من آلام في الركبة. ومع ذلك، إذا كانت الإصابة أو المرض هو أبعد من قدرتك ثم تحتاج بالتأكيد لعملية جراحية. الهند من بين الأماكن الناشئة من حيث الحصول على كبار الاستشاريين والأطباء مثل الدكتور جايانت أرورا كولومبيا آسيا المستشفيات. أيضا، وذلك بفضل أرخص جراحة استبدال الركبة الكلي المستشفيات في الهند التي تلبي خدمات الرعاية الصحية ذات جودة عالية في الكثير من التكلفة بأسعار معقولة. حسنا، مع الأطباء المختصين مثل الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا الذي يجعل أرخص مستشفى الركبة استبدال مستشفى في الهند مما يتيح لك شيئا ولكن أفضل، سيكون من المثير للاهتمام لاستكشاف نفسه: 


الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا يجعل أرخص مستشفى الركبة استبدال مستشفى في الهند

وقد قطعت الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا شوطا طويلا في تقديم الطعام واحدة من أفضل العمليات الجراحية العظمية التخلي عن أرخص مستشفى جراحة استبدال الركبة الكلي في الهند. مؤهلاته والتخصص في جراحة العظام قد قطع شوطا طويلا. قام ببس من المعهد المرموق من نيودلهي تليها الماجستير في جراحة العظام من دلهي نفسها في حين انه بعد ذلك دنب في أورثو من تشانديغار من المجلس الوطني للامتحانات في عام 2001 تليها مركس المملكة المتحدة من الكلية الملكية للجراحين في إيدين بورغ في المملكة المتحدة في عام 2003 تليها عمله الماجستير في الكلية الملكية للجراحين في بريطانيا العظمى، تليها ماجستير. ثم عمل في عدد من الأماكن في جراحة العظام في المستشفيات مثل مستشفى شيتلا في جورجاون جنبا إلى جنب مع استشاري جراحة العظام في مستشفى بن زوبس في دلهي وهلم جرا. ثم قدم عددا من الأوراق البحثية وبالتالي تأليف في المنشورات بما في ذلك الفيزيولوجيا المرضية لمتلازمة المقصورة.

الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا - التخصص

من حيث التخصص، ويعرف الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا التخصص أرخص مستشفى الركبة استبدال في الهند. وهو معروف لعدد تخصص لعلاج التهاب المفاصل في الركبة في وقت مبكر عن طريق تقنيات الحفاظ المشتركة بما في ذلك تجديد الغضروف توظيف إسي، فيسكو التكملة، أواتس وإعادة تقويم أوستيوتوميس. وهو أيضا يتقن في عدد من الأشياء الأخرى مثل جراحة بالمنظار لإصابات الرباط في الركبة جنبا إلى جنب مع إجراءات تثبيت الكتف. باختصار، تخصص الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا التخصص:
جراحة
  1. طب العظام
  2. كتف
  3. ورك او نتوء
  4. الركبة
  5. الصدمة
حصول على استشارة مجانية مع الدكتور جايانت أرورا اتصل على + 91-9860432255 البريد الإلكتروني الاستعلامات الخاصة بك على العنوان التالي: jayantarora@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com

الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا - الخبرة

من حيث الخبرة، الدكتور جايانت أرورا أفضل جراح في الركبة في الهند، لديه الخبرة الإجمالية أكثر من عقدين. تجربته يمكن أن تندلع بالطرق التالية التي تسير على النحو التالي:

  1. إجمالي الخبرة - 20 عاما
  2. التدريب في مامك دلهي
  3. مسجل للصدمات وجراحة العظام، ومستشفى أروانا عساف علي، دلهي
  4. تمارس في المملكة المتحدة لأكثر من 7 سنوات في واحدة من أرقى مراكز العظام في المنطقة
  5. ساهم في إنشاء أحدث قسم جراحة العظام في مستشفى كولومبيا آسيا (جورجاون)
  6. عمل مع مستشفى وودند المشهور في اسكتلندا، حيث تلقى تدريبا على إجراء عملية جراحية بديلة لاستبدال مفصل الورك والركبتين
  7. استشاري جراحة العظام في مستشفى شيتلا، جورجاون
  8. عمل مستشارا في جراحة العظام في مستشفى بنزوب، دواركا

تغليف

عندما يتعلق الأمر بمستشفيات الدكتور جايانت أرورا كولومبيا آسيا، فإنه يجعل أرخص مستشفى الركبة الكلية جراحة استبدال في الهند تقديم الطعام ولكن أفضل للمرضى العالميين. هذا هو السبب في المزيد والمزيد من المرضى العالميين ينظرون الحصول على جذب نحو المرضى العالميين.
الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا هو رائد في جراحة استبدال الركبة مع 100٪ معدلات النجاح  الدكتور جايانت أرورا المستشفيات كولومبيا آسيا هو رائد في جراحة استبدال الركبة مع 100٪ معدلات النجاح                                                                                                                                                      Reviewed by Lena Rivera on 3:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.